سجال على مواقع التواصل الاجتماعي بين «محمد علي الحوثي» ومحامي صالح «المسوري» (صورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهد موقع التواصل الاجتماعي سجال بين القيادي الحوثي "محمد علي الحوثي" ومحامي صالح محمد المسوري، وذلك على خلفية منشور للأول طالب فيه بالصلح والعفو على حد قوله.   وقال الحوثي في تغريدته:  إذا لم تجدوا ما ذهبتم لأجله ووعدتم به فلا مانع من عودتكم فاليمن يتسع للجميع لا تتركوهم يهزؤوا بكم أو يستفزوكم فالصلح خير والعفو عام كما تعلمون بذلك مسبقاً. 

 

  وقال الشيخ حسين حازب وهو قيادي في حزب المؤتمر، بالإعجاب بتغريدة الحوثي، فيما رد المسوري على التغريدة بالقول إن خروجهم من اليمن هو من أجل العودة منتصرين  حيث قال :    ياسيد حسين حازب. قل للمنافق محمدعلي الحوثي. نحن خرجنا لكي نعود منتصرين بإذن الله تعالى. خرجنا لكي نحرر اليمن من عيال إيران. ما خرجنا نطلب العفو من الخارج أو الداخل. وقل له بينك وبينه بدون ما أحد يسمع. بأننا سنعود لكي يطلب هو وأمثاله وجميع الخونة العفو والرحمة. عائدون منتصرون. 

f9472f74d7.jpg

سجال على مواقع التواصل الاجتماعي بين «محمد علي الحوثي» ومحامي صالح «المسوري» (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سجال على مواقع التواصل الاجتماعي بين «محمد علي الحوثي» ومحامي صالح «المسوري» (صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سجال على مواقع التواصل الاجتماعي بين «محمد علي الحوثي» ومحامي صالح «المسوري» (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق