تعرف بالاسم على الرئيس الذي سيفرضه الحوثيون لحزب المؤتمر الشعبي العام غداً

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن من المقرر أن تعقد قيادات كبيرة في حزب المؤتمر الشعبي العام اجتماعا لما يسمى باللجنة الدائمة اليوم السبت في العاصمة صنعاء .

 

 

 

وقال مصدر صحفي رفيع في حزب المؤتمر " أن قيادات عليا في الحزب برئاسة نائب الرئيس اليمني السابق صادق أمين أبو راس تحضر لاجتماع الأسبوع المقبل يحضره قادة الحزب المتواجدين في العاصمة صنعاء تحت الإقامة الجبرية المسلحة للحوثيين .

 

 

 

وأكد الصحفي جمال عامر وهو رئيس تحرير صحيفة الوسط المقربة من حزب المؤتمر " أنه من المنتظر أن تعقد اللجنة العامة مطلع الاسبوع المقبل اولى اجتماعاتها برئاسة الشيخ صادق ابو راس نائب رئيس المؤتمر بعد غياب الرئيس صالح الذي أعدمه الحوثيون قبل شهر داخل منزله في صنعاء إلى جانب أمين عام الحزب عارف الزوكا.

 

 

 

وأضاف عامر " تنعقد العامة بمساهمة من اعضائها بحسب الكشف المرفق وهو امر اعده ايجابي ورسالة استقلالية عن سلطة الداخل وهيمنة الخارج , حسب قوله .

 

 

 

وقال عامر " تبقى الرسالة الأهم هي تلك التي ستخرج عن اجتماع اللجنة العامة من خلال بيانها وقراراتها التي لابد ان تكون استثنائية وتصب في استعادة الحزب لدوره ومكانته التي يستحقها والوقوف ضد محاولات تمزيقه حسب وصفه مضيفا "هنا يتوجب ان تمنح القيادة تفهما يقويها ومساحة مرنة تتمكن من خلالها اعادة ترتيب البيت المؤتمري الذي يراد هدمه على من فيه.

 

 

 

ويرى مراقبون أن مليشيات الحوثي نجحت في إعادة تأهيل قادة المؤتمر الواقعين تحت الإقامة الجبرية في صنعاء في الخضوع لملييشيات الحوثي ومواصلة التحالف معها في السلطة الانقلابية التي أعلن صالح عن فض الشراكة معها قبل يومين من مقلته.

تعرف بالاسم على الرئيس الذي سيفرضه الحوثيون لحزب المؤتمر الشعبي العام غداً ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف بالاسم على الرئيس الذي سيفرضه الحوثيون لحزب المؤتمر الشعبي العام غداً، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف بالاسم على الرئيس الذي سيفرضه الحوثيون لحزب المؤتمر الشعبي العام غداً.

0 تعليق