الصبيحي يكشف عن تورط مجلس عيدروس الانفصالي في تهريب اسلحة للحوثيين

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد الصحفي الجنوبي انيس منصور الصبيحي،  تورط ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقوده محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي في تهريب اسلحة الى مليشيا الحوثي الانقلابية، وذلك بعد كشف الاجهزة الامنية في تعز مؤخرا عن ضبط شحنتين لاسلحة مهربة قادمة من عدن وفي طريقها للحوثيين.

 

وعلق الصبيحي في منشور له  على صورة الشاحنة المضبوطة، وقال ان لها قصة خطيرة وهامة ابعثها للتحالف والشرعية والراي العام.

 

واضاف "قوات من الامن الخاص ضبطت خلال اليومين الماضيين شحنة كبيرة من الالغام المضادة للدروع والفردية على متن شاحنة كبيرة في منطقة المركز في مديرية الشمايتين  التابعة لمحافظة تعز، وتحفظت على الكميات مع الشاحنة وسائقها وتجري تحقيقات حولها لمعرفة ملابساتها".

 

وأكد تورط جهات في الحراك الجنوبي الانتقالي في التهريب بعد فضيحة تغيب قضية سفينة التهريب من قبل عيدروس الزبيدي وقضية الأموال المضبوطة في الضالع.

 

وأشار الى ان مصادر ربطت مرور الشحنة بهذه الطريقة بالتوجهات الاخيرة للقوات الحكومية الرامية لتحرير ما تبقى من تعز، مشيرة ان دلالة ذلك ثمة من يعمل على عرقلة كافة خطط التحرير من داخل من يتحدثون انهم مع الشرعية والتحالف ولكنهم قلب وقالب مع الحوثي عبر حزب الله الرابط بينهما.

 

واوضحت ان هذه العملية سوف تكشف الكثير من المعلومات حول القيادات المتورطة والمستفيدة من بقاء تعز في هذا الوضع.

 

وبحسب الصبيحي، فان المنطقة التي تم ضبط الشحنة فيها هي منطقة سونيا الخبتي، التي تم تهريبها من سجن امن عدن.

 

وقال " يتم منع ابناء تعز من دخول عدن والمستفيد من ذلك الحوثيين، يتم تهجير عمال تعز في عدن والمستفيد هم الحوثيين، يتم تهريب السلاح والألغام والاموال من الجنوب الى الحوثيين ونسخر في شبكات التواصل الاجتماعي من التباب ومن البعراره".

الصبيحي يكشف عن تورط مجلس عيدروس الانفصالي في تهريب اسلحة للحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصبيحي يكشف عن تورط مجلس عيدروس الانفصالي في تهريب اسلحة للحوثيين، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصبيحي يكشف عن تورط مجلس عيدروس الانفصالي في تهريب اسلحة للحوثيين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق