انباء عن عودة الشيخ العواضي الى صنعاء بعد وصوله الى ال عوض في البيضاء اقرا السبب

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  نجح الشيخ ياسر العواضي عضو اللحنة العامة الامين العانم المساعد لحزب المؤتمرالشعبي العام  في الخروج من صنعاء الى  قريته "ردمان "ال عوض" في محافظة البيضاء 

 

ونقل "أوراق برس" عن مصدر مقرب من الشيخ  العواضي ان العواضي وصل "قبل اسبوع" وليس اليوميين الماضيين، وهو حاليا بين ربعه  وعشريته  بعد ان غرد امس الاول اكد فيها انه لايزال  مؤتمريا وانه لن يكون مع اي طرف الا ما يقرره الحزب في اجتماع  موسع، وفق للوائح والنظم  للحزب ،برئاسة الشيخ صادق امين ابو راس نائب  الرئيس الراحل على عبدالله صالح  رئيس المؤتمرالشعبي العام .

 

وال عوض هي احد اهم قبائل البيضاء وكانت على خلاف مع انصارالله الحوثيين  وكانت قد حصلت مواجهات  بين الطرفين ، تم تهدئتها قبل مقتل الرئيس الراحل على عبدالله صالح وصاحبة الامين العام عارف الزوكا .. ومن المتوقع ان تُعاد المواجهات التي كان الرئيس الراحل احد من ضغط على ال عوض لتهدئتها.

 

المصدر ايضا  المقرب رفض الافصاح عن سبب خروج العواضي  لمسقط رأسه، هل لاجل اكمال صلح قبيلته مع انصارالله (الحوثيين) او لوساطات اخرى، او لاجل مواجهة انصار الله (الحوثيين)من البيضاء كما يُشاع في ظل عدم وجود اي مضايقات لمنزله في العاصمة صنعاء، في حال كان خياره المواجهة "كما يشاع"

 

لكن  مصادر اخرى  في البيضاء رات انه يجري وساطات  لصالح "حكومة صنعاء  اما مصدر في حزب المؤتمر في بصنعاء  فقد اكد   "عودة العواضي لصنعاء وان زيارة لمسقط راسه كانت اسريه وسيعود لاجل اجتماع اللجنة العامة خلال  الايام القادمه  مؤكدا ان العواضي تبرع بمائة الف ريال لاجل الاجتماع الذي جمعت له  وبلغت  مليون وسبعمائة  وخمسين الف  ريال  حتى امس .

 

المصدر:اوراق برس  

انباء عن عودة الشيخ العواضي الى صنعاء بعد وصوله الى ال عوض في البيضاء اقرا السبب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انباء عن عودة الشيخ العواضي الى صنعاء بعد وصوله الى ال عوض في البيضاء اقرا السبب، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انباء عن عودة الشيخ العواضي الى صنعاء بعد وصوله الى ال عوض في البيضاء اقرا السبب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق