بالمئات : الكشف عن عدد اللبنانيين " اعضاء حزب الله " الذين يقاتلون بصفوف الحوثي

بالمئات : الكشف عن عدد اللبنانيين " اعضاء حزب الله " الذين يقاتلون بصفوف الحوثي
بالمئات : الكشف عن عدد اللبنانيين " اعضاء حزب الله " الذين يقاتلون بصفوف الحوثي

بالمئات : الكشف عن عدد اللبنانيين " اعضاء حزب الله " الذين يقاتلون بصفوف الحوثي، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر بالمئات : الكشف عن عدد اللبنانيين " اعضاء حزب الله " الذين يقاتلون بصفوف الحوثي، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة بالمئات : الكشف عن عدد اللبنانيين " اعضاء حزب الله " الذين يقاتلون بصفوف الحوثي.

أكدت مصادر لبنانية أن ""حزب الله" اللبناني أرسل نحو 200 عنصر من قوات النخبة التابعة للحزب للقتال مع ميليشيات المتمردين الحوثيين .

ونقلت صحيفة الوطن البحرينية عن المصادر أن "مقاتلي "حزب الله" في اليمن مقسمون إلى 3 فئات، الأولى، الفئة الأولى وهم من ضباط الاقتحام، وخبرتهم كبيرة في مجال القتال الميداني في الشوارع ومتخصصين في عمليات الاقتحام، وقد ساهموا بشكل كبير بخبراتهم الواسعة بمساعدة العناصر الحوثية بالتقدم في المدن والقرى، وساهموا ببناء وحدات قتالية قادرة على الامساك باللعبة على الارض وخلق توازن رعب بوجه الجيش اليمني التابع للرئيس الشرعي. والفئة الثانية، وهي من ضباط الهندسة الذين يمتلكون خبرة تصنيع الصواريخ ، وهم من خريجي المعاهد العسكرية الايرانية وعملوا طويلاً على جبهة الجنوب اللبناني وتتلمذوا على يد عماد مغنية والحاج ذو الفقار وغيرهم من القادة الكبار في الحزب. وتمكن هؤلاء من بناء أفواج من اليمنيين القادرين ايضا على تصنيع الصواريخ ونقلوا خبراتهم في مجال التصنيع الى ضباط يمنيين من النخب التي تم اختيارها والعمل على تحسين قدراتها على مدى عامين، اما الفئة الثالثة، فهي من الانضباط وتعمل هذه الفئة على تدريب مقاتلي الحوثي على الامن في المناطق ومنع اي خلل ضمن البيئة الحوثية على غرار مقاتلي الانضباط في "حزب الله"، الذين يعملون في الضاحية الجنوبية ويعمدون الى لجم كل المخالفات وتنظيم الاحتفالات والمؤتمرات الكبيرة التي يمكن ان تكون مهددة امنيا".

وأوضحت المصادر أن "مقاتلي "حزب الله" متواجدون في اليمن منذ اكثر من سنتين ووصلوا إلى هناك بصعوبة وعلى دفعات وبطرق غير شرعية"، مشيرة الى ان "الحزب بصدد سحب قواته من اليمن أوائل العام المقبل".

بالمئات : الكشف عن عدد اللبنانيين " اعضاء حزب الله " الذين يقاتلون بصفوف الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالمئات : الكشف عن عدد اللبنانيين " اعضاء حزب الله " الذين يقاتلون بصفوف الحوثي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالمئات : الكشف عن عدد اللبنانيين " اعضاء حزب الله " الذين يقاتلون بصفوف الحوثي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقوى تصريح رسمي من الإمارات بعد أحداث صنعاء عن صالح
التالى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي بارز في مقاومة عدن