المؤتمر يعقد الاجتماع الأول له غداً منذ مقتل رئيسه، والخوداني يتحداهم أن يرفعوا صورة صالح

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يترقب أعضاء وقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج الاجتماع الأول للحزب منذ مقتل رئيسه علي عبدالله صالح، حيث من المقرر أن يعقد اجتماع يوم غد السبت للجنته العامة في العاصمة صنعاء.

 

يأتي الاجتماع وسط حالة انهيار مريع يعيشها الحزب، وسط ملاحقات وحملة قمع غير مسبوقة من قبل شريكه في الانقلاب (جماعة الحوثي).

 

وفي هذا الصدد علق الناشط المؤتمري كامل الخوداني: لأعضاء اللجنة العامه.. لا تنسوا رفع صورتي الزعيم والامين على جدار قاعة الأجتماع وعن اليمين علم الجمهوريةوالشمال شعار المؤتمر وبداية الأجتماع اوقفوا دقيقة حداد واقرأو الفاتحة لأرواح الزعيم والامين وكل شهدأ المؤتمر ثم ارفعوا رؤوسكم وانظروا الى صورهم وتذكروا ما ضحوا بدمائهم من اجله.

 

وأضاف: للمؤتمريين.. عدونا وعدو الوطن والمواطن الحوثيين فقط لاغير..لايوجد لدينا عدواً اخر سواهم ومن يتحدث عن مصالحة او شراكه او حتى مجرد القبول بالتعايش معهم ابصقوا في وجهه،،فلا يتقبل حكمهم ولا يعترف بهم الا كل من يرتضي لنفسهِ العيش كبيادةٌ لأقدامهم. عدونا الحوثيين وحليفنا كل عدو لهم.

 

وتساءل آخرون: كيف يستقيم أن يقيم حزب المؤتمر اجتماعاً لقيادته داخل صنعاء في ظل سيطرة الحوثيين على كل مفاصل السلطة.. هل يحاولون تجميل صورة الحوثيين التي باتت مفضوحة للعالم.. هل يمكن أن تخون قيادة المؤتمر صالح مرة ثانية بعد مقتله، بعد أن خانوه حين احتاج لهم قبل شهر ولم يجد سوى عارف الزوكا.

المؤتمر يعقد الاجتماع الأول له غداً منذ مقتل رئيسه، والخوداني يتحداهم أن يرفعوا صورة صالح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المؤتمر يعقد الاجتماع الأول له غداً منذ مقتل رئيسه، والخوداني يتحداهم أن يرفعوا صورة صالح، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المؤتمر يعقد الاجتماع الأول له غداً منذ مقتل رئيسه، والخوداني يتحداهم أن يرفعوا صورة صالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق