وصول الحارس الشخصي للرئيس الراحل علي عبدالله صالح وقيادي بارز في المؤتمر إلى أبو ظبي وهذه قصة خروجهم من صنعاء

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصل يوم  الأربعاء الماضي إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي الحارس الشخصي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وقيادي بارز في حزب المؤتمر .

 

وقال مصدر موثوق في تصريح  أن عصام دويد الحارس الشخصي للرئيس اليمني السابق والقيادي في حزب المؤتمر عبدالله أبو حورية نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية في صنعاء ومدير مؤسسة الكتاب المدرسي سابقا وصلا قبل أمس إلى الإمارات .

 

وأكد المصدر المقرب من أسرة أبو حورية "أن دويد وعبدالله أبو حورية خرجوا من العاصمة صنعاء مشيا على الأقدام إلى مديرية خولان شرق العاصمة صنعاء متنقلين في الشعاب والوديان بعيدا عن أنظار مليشيات الحوثي التي تتمركز على طول الخط العام بين العاصمة صنعاء ومديريات خولان وسنحان .

 

وأوضح المصدر " أن القياديين تمكنوا من الخروج رغم إصابتهم في المواجهات الأخيرة مع المليشيات في صنعاء وتمكنوا من التخفي لأكثر من 3 أسابيع داخل العاصمة صنعاء ؟

 

وأضاف المصدر " بعد خروج القياديين إلى مديرية خولا ن انتقلوا إلى محافظة مأرب شرق اليمن ومن هناك أقلتهم طائرة إماراتية خاصة إلى العاصمة أبو ظبي .

 

والمرافق الشخصي عصام دويد هو من أقدم الشخصيات العسكرية في حراسة الرئيس السابق وأصيب بجروح خلال حادثة تفجير جامع النهدين في 3يونيو من العام 2011 .

 

ووصلت قيادات عسكرية وسياسية بارزة موالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح إلى مأرب وعدن المحررة من المليشيات فيما وصلت مجموعة كبيرة من أسرة الرئيس السابق إلى سلطنة عمان ومجموعة أخرى إلى المملكة العربية السعودية.

وصول الحارس الشخصي للرئيس الراحل علي عبدالله صالح وقيادي بارز في المؤتمر إلى أبو ظبي وهذه قصة خروجهم من صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصول الحارس الشخصي للرئيس الراحل علي عبدالله صالح وقيادي بارز في المؤتمر إلى أبو ظبي وهذه قصة خروجهم من صنعاء، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصول الحارس الشخصي للرئيس الراحل علي عبدالله صالح وقيادي بارز في المؤتمر إلى أبو ظبي وهذه قصة خروجهم من صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق