استشهاد المواطن رقم 113 من أبناء يريم تحت التعذيب بسجن الحوثين في الرضمة بمحافظة إب ( الاسم+صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  استشهد مواطن من أبناء منطقة " أعماد " بمديرية يريم في محافظة إب وسط اليمن، تحت التعذيب في سجن مليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية الرضمة بحجة انتمائه للجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وقال مصدر محلي أن المواطن/ "علي محمد عايض التويتي" 35 عاماً، منطقة أعماد بني مسلم، مديرية يريم بمحافظة إب، ارتقى إلى يارئه شهيداً بعد تعرضه لأعمال تعذيب وحشي على أيدي عناصر الحوثي في سجن مديرية الرضمة.

وكان الشهيد التويتي قد تعرض للاختطاف في إحدى نقاط مليشيات الحوثي الإيرانية في مدينة دمت بالضالع أثناء توجهه من قعطبة إلى مسقط رأسه في يريم بمحافظة إب يوم ال 19 نوفمبر 2017م.

وقال المصدر أن جثمان الشهيد التويتي الطاهر يتواجد حالياً في ثلاجة الموتى في يريم وأن المليشيات الحوثية ترفض تسليمها لأسرته ، إلا بمبلغ مالي يقارب المليون ريال.
ويعتبر المواطن علي محمد التويتي المختطف رقم 113 الذين توفوا تحت تعذيب المليشيات الحوثية الارهابية في معتقلاتها.

استشهاد المواطن رقم 113 من أبناء يريم تحت التعذيب بسجن الحوثين في الرضمة بمحافظة إب ( الاسم+صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد المواطن رقم 113 من أبناء يريم تحت التعذيب بسجن الحوثين في الرضمة بمحافظة إب ( الاسم+صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد المواطن رقم 113 من أبناء يريم تحت التعذيب بسجن الحوثين في الرضمة بمحافظة إب ( الاسم+صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق