مجلس الأمن يكشف معلومات جديدة عن الصاروخ البالستي الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرا

مجلس الأمن يكشف معلومات جديدة عن الصاروخ البالستي الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرا
مجلس الأمن يكشف معلومات جديدة عن الصاروخ البالستي الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرا

مجلس الأمن يكشف معلومات جديدة عن الصاروخ البالستي الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرا، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر مجلس الأمن يكشف معلومات جديدة عن الصاروخ البالستي الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرا، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة مجلس الأمن يكشف معلومات جديدة عن الصاروخ البالستي الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرا.

من اليمن - أعلنت لجنة في مجلس الأمن الدولي أن الصاروخ الباليستي الذي أطلقه الحوثيون واستهدف العاصمة السعودية الرياض في مطلع شهر نوفمبر الماضي "إيراني الصنع" على غرار ثلاثة صواريخ مماثلة أخرى أطلقت على المملكة من اليمن خلال العام الحالي.

  وذكرت قناة "الحرة" الأمريكية اليوم الجمعة أن لجنة العقوبات على اليمن في مجلس الأمن قدمت خلاصة تحقيق أجرته بشأن هذه الصواريخ، مستندة إلى عينات جمعتها من بقاياها التي سقطت على الأراضي السعودية.

وتوصلت اللجنة إلى أن قطع الحطام التي عاينتها مماثلة لمواصفات الصاروخ البالستي الإيراني "قيام – 1" الذي يعمل بالوقود السائل، فيما لم تشر اللجنة إلى امتلاكها معلومات عن كيفية نقل هذه الصواريخ الإيرانية إلى اليمن.

يذكر أن السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هالي كانت قد أكدت امتلاك الولايات المتحدة معلومات عن تزويد إيران الحوثيين في اليمن بصواريخ باليستية ما يشكل انتهاكا مباشرا للقرارات الدولية التي تفرض حظر أسلحة على اليمن وحظر تصدير أسلحة على إيران.

مجلس الأمن يكشف معلومات جديدة عن الصاروخ البالستي الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس الأمن يكشف معلومات جديدة عن الصاروخ البالستي الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس الأمن يكشف معلومات جديدة عن الصاروخ البالستي الذي أطلقه الحوثيون على الرياض مؤخرا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة