قائد في الجيش يتحدث عن عودة خيار الحسم العسكري لإنهاء تمرد مليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد نائب ركن التوجيه المعنوي بمحور تعز، العقيد عبدالباسط البحر ، على أهمية العودة لخيار الحسم العسكري، لإنهاء تمرد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، ووضع حد لمشاريعها التي تنفذ من خلالها الأجندة الإيرانية في والوطن والمنطقة العربية.

وأكد في تصريح لصحيفة الجيش "سبتمبر نت"، إن استهداف مليشيا الحوثي للمدنيين في تعر، يثبت للعالم أجمع أنها لا تعترف بالسلام، ولا تلقي بالاً لعملية السلام برمتها.

وقال البحر إن مليشيا الحوثي تعمل من أجل تمديد الهدنة والحصول على مزيد من التنازلات، دون أن تنفذ أي من الالتزامات التي تتعلق بالجوانب الإنسانية وفي مقدمتها فك الحصار وفتح المنافذ للمدن المحاصرة ومنها تعز.

مشيرًا إلى استغلال مليشيا الحوثي لتراخي المجتمع الدولي وحرصه على السلام، بالمزيد من الاستهتار بالكل الدعوات الرامية للسلام، وتسعى من خلال استهداف المدنيين في مدينة تعز، للهروب إلى الأمام بممارسة المزيد من الأعمال الإرهابية ضمن سياستها في ابتزاز المجتمع الدولي والمتاجرة بالمعاناة الإنسانية لليمنيين، للحصول على مكاسب مادية وسياسية عجزت عن الحصول عليها خلال المواجهات مع قوات الجيش التي أحبطت كل مخططاتها.

اقرأ أيضاً

قائد في الجيش يتحدث عن عودة خيار الحسم العسكري لإنهاء تمرد مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد في الجيش يتحدث عن عودة خيار الحسم العسكري لإنهاء تمرد مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد في الجيش يتحدث عن عودة خيار الحسم العسكري لإنهاء تمرد مليشيا الحوثي.

0 تعليق