بالتزامن مع تجدد المعارك ومواجهات بمختلف الأسلحة.. مليشيا الحوثي تعلن تعرضها للهجوم والغارات الجوية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، تعرضها للهجوم من قبل قوات الجيش اليمني، بالإضافة إلى غارات جوية في محافظة الحديدة غربي اليمن.

واتهمت مليشيا الحوثي في بيان لها، قوات تحالف دعم الشرعية والقوات الحكومية، بارتكاب 69 خرقا للهدنة خلال الساعات الماضية في محافظة الحديدة بينها هجمات للطيران وقصف بالأسلحة الثقيلة على مواقعها في مناطق متفرقة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تجدد المعارك بين قوات الجيش الوطني، ومليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة "حبيل حنش" بمحافظة لحج (جنوبي اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن المعارك تجددت خلال الساعات الماضية، بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في جبهة حبيل حنش بمديرية المسيمير شمال محافظة لحج واطراف مديرية ماوية شرق محافظة تعز.

اقرأ أيضاً

وأكدت المصادر أن المواجهات لازالت مستمرة منذ الساعات الأولى من مساء الإثنين وحتى اللحظة، وسط إحتدام المعارك بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، وتبادل للقصف المدفعي.

بالتزامن مع تجدد المعارك ومواجهات بمختلف الأسلحة.. مليشيا الحوثي تعلن تعرضها للهجوم والغارات الجوية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالتزامن مع تجدد المعارك ومواجهات بمختلف الأسلحة.. مليشيا الحوثي تعلن تعرضها للهجوم والغارات الجوية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالتزامن مع تجدد المعارك ومواجهات بمختلف الأسلحة.. مليشيا الحوثي تعلن تعرضها للهجوم والغارات الجوية.

0 تعليق