الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس العراقي العلاقات الثنائية بين البلدين


اخبار من اليمن الجزائر - سبأنت:

التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، فخامة الرئيس عبداللطيف رشيد رئيس جمهورية العراق، وذلك على هامش اعمال موتمر القمة العربية التي تستضيفها الجمهورية الجزائرية.

وفي اللقاء هنأ رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الرئيس رشيد بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية العراق، متمنيا لحكومته وشعبه الشقيق، كل التقدم، والازدهار.

وتبادل الرئيسان الاحاديث حول مستجدات الساحتين اليمنية والعراقية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

كما تطرق اللقاء الى القضايا ذات الاولوية المطروحة على طاولة القمة العربية، والجهود المطلوبة لتعزيز مؤسسات العمل العربي المشترك والدفع به الى افاق ارحب في مواجهة التحديات المحدقة بالامة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية، الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، ووزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، ومندوب اليمن الدائم لدى جامعة الدول العربية رياض العكبري، وسفير اليمن لدى الجزائر علي اليزيدي، فيما حضره عن الجانب العراقي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الدكتور فؤاد حسين، وعضو لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان العراقي عباس الزاملي، ومدير مكتب الرئيس العراقي، وعدد اخر من المسؤولين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس العراقي العلاقات الثنائية بين البلدين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس العراقي العلاقات الثنائية بين البلدين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث والرئيس العراقي العلاقات الثنائية بين البلدين.

قد تقرأ أيضا