برلماني في صنعاء يكشف مفاجأة عن ‘‘عرسان’’ العرس الجماعي الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف برلماني في صنعاء، عن مفاجأة بشأن العرسان، الذين أعلنت مليشيا الحوثي، يوم أمس الإثنين، تزويجهم، والبالغ عددهم أكثر من 10 ألف عروس وعروس.

وقال عضو مجلس النواب الخاضع للمليشيات الحوثية، أحمد سيف حاشد، في تغريدات على موقع"تويتر" إن المليشيات أعلنت تزويج هذا العدد ‘‘وبعدها كل واحد يدبر حاله بدون عمل بدون دخل بدون مستقبل’’، بحسب تعبيره.

وأضاف أن مصير أطفال هؤلاء العرسان سيكون مجهولًا:" يتعلموا أو لا يتعلموا.. يتعالجوا أو لا يتعالجوا.. يعيشوا على ثلاثين ألف ريال أو معدمين ومتشردين هذا لايهم الحوثي.

وأشار إلى أن هيئة الزكاة التابعة للمليشيات الحوثية تريد التباهي بهذه الطريقة أمام العالم بينما جميع المتزوجين دون أعمال، ولا دخل.. مخاطبًا المليشيات بالقول:" كان الأولى أن تأسسون لهم مشاريع تنموية تعولهم من كد عملهم ، كان الأولى خطط وتنمية تتكفل بمستقبلهم، غير أن ما عرفناه إن السلطة على قطيعه مع التخطيط ومع التنمية تحديدًا.

ويوم أمس الإثنين، أعلنت مليشيا الحوثي إقامة حفل زفاف لجرحى مقاتليها، إلى جانب فئات جديدة مستهدفة للتجنيد، ونحو 100 عريس من جنسيات عربية وأجنبية.

برلماني في صنعاء يكشف مفاجأة عن ‘‘عرسان’’ العرس الجماعي الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلماني في صنعاء يكشف مفاجأة عن ‘‘عرسان’’ العرس الجماعي الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلماني في صنعاء يكشف مفاجأة عن ‘‘عرسان’’ العرس الجماعي الحوثي.

0 تعليق