ترتيبات حكومية متواصلة لتنفيذ توجيهات ”الزبيدي” بإعلان 17000وظيفة جديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تتواصل الترتيبات الحكومية الخاصة بتنفيذ توجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني عيدروس الزبيدي، بإعلان 17000 وظيفة جديدة.
وبحث الدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، ووكيل العاصمة المؤقتة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف السقاف، الترتيبات الجارية لتوظيف 17000 درجة وظيفية.
وناقش الجانبان جهود الوزارة لإنجاز ترتيبات التوظيف وفق الشروط والمعايير المقرة، من خلال اشتراك السلطات المحلية في المحافظات، للتحقق من القوائم وفحص وإقرار الكشوفات مع مراعاة النسبة المخصصة لكل محافظة.
وأوضح أن العاصمة المؤقتة ستنال حصتها من الدرجات الوظيفية بمراعاة وضعها كعاصمة تحتضن جميع الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية.
وثمن السقاف جهود وزير الخدمة المدنية والتأمينات في سبيل اعتماد درجات وظيفية جديدة للشباب، وحرصه على تأهيل الكوادر الوظيفية وتخصيص حوالي من 5000 إلى 6000 درجة وظيفية لأبناء مدينة عدن.
وكان مسؤول في مجلس الوزراء قال إن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزُبيدي عضو مجلس القيادة الرئاسي وجه الحكومة بتوظيف أكثر من 17.358 في دواوين الوزارات الحكومية والسلطات المحلية في المحافظات، بدلاً عن من وصلوا إلى أجل التقاعد.
وقال المسؤول إن مجلس الوزراء اعتمد الدرجات الوظيفية في جلسة المجلس التي رأسها الزُبيدي في 18 سبتمبر الماضي، باعتباره “أمر تنفيذي واجب النفاذ”.

ترتيبات حكومية متواصلة لتنفيذ توجيهات ”الزبيدي” بإعلان 17000وظيفة جديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترتيبات حكومية متواصلة لتنفيذ توجيهات ”الزبيدي” بإعلان 17000وظيفة جديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترتيبات حكومية متواصلة لتنفيذ توجيهات ”الزبيدي” بإعلان 17000وظيفة جديدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق