رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث ورئيس مجلس السيادة السوداني العلاقات الثنائية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الجزائر-سبأنت:
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، فخامة الرئيس الفريق عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني، وذلك على هامش اعمال مؤتمر القمة العربية التي تستضيفها الجزائر.

وفي اللقاء اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس عن عظيم امتنانه وتقديره للموقف السوداني المشرف الى جانب الشعب اليمني، وقيادته الشرعية، وتطلعاته في انهاء انقلاب المليشيات الارهابية واستعادة مؤسسات الدولة.

من جانبه اكد رئيس مجلس السيادة السوداني، التزام بلاده بتقديم كافة اشكال الدعم للقيادة والحكومة اليمنية، متمنيا ان تشهد العلاقات بين البلدين مزيدا من النماء في مختلف المجالات.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، ووزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، ومندوب اليمن الدائم لدى جامعة الدول العربية رياض العكبري، وسفير اليمن لدى الجزائر علي اليزيدي، فيما حضره عن الجانب السوداني، وزير المالية الدكتور جبريل ابراهيم، ووزير الخارجية علي الصادق، وسفير السودان لدى الجزائر نادية محمد خير.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث ورئيس مجلس السيادة السوداني العلاقات الثنائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث ورئيس مجلس السيادة السوداني العلاقات الثنائية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث ورئيس مجلس السيادة السوداني العلاقات الثنائية.

0 تعليق