الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشارك في الجلسة الافتتاحية لاعمال القمة العربية

اخبار من اليمن الجزائر-سبأنت:

شارك فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء في الجلسة الافتتاحية لاجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها الحادية والثلاثين التي تستضيفها الجمهورية الجزائرية.

وفي الجلسة العلنية تحدث الرئيس التونسي قيس سعيد رئيس الدورة السابقة لمجلس جامعة الدول العربية، و الرئيس الجزاىري عبد المجيد تبون رئيس الدورة الحالية، اضافة الى عدد من الضيوف والمراقبين المدعوين الى القمة.

كما قدم الامين العام لجامعة الدول العربية احاطة حول العمل العربي المشترك وتحدياته خلال الفترة الماضية، وتلك المأمولة والمتوقعة على مختلف المستويات.

ومن المقرر ان يلقي فخامة الرئيس كلمة اليمن الى القمة غدا الاربعاء يتحدث فيها حول مستجدات الوضع الداخلي، والجهد العربي المطلوب لتخفيف معاناة الشعب اليمني وتحقيق تطلعاته في الامن والاستقرار واستعادة مؤسسات الدولة.

ويضم وفد اليمن الى القمة مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، ووزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، ومندوب اليمن الدائم لدى جامعة الدول العربية رياض العكبري، وسفير اليمن في الجزائر علي اليزيدي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشارك في الجلسة الافتتاحية لاعمال القمة العربية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشارك في الجلسة الافتتاحية لاعمال القمة العربية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشارك في الجلسة الافتتاحية لاعمال القمة العربية.

قد تقرأ أيضا