الذهب وصناعة المخدرات والسحر .. مصادر تكشف عن اسباب نبش وسرقة الجثث من القبور في محافظة إب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن نبش مجهولون قبرا لأحد المواطنين في محافظة إب وتم سرقة جثة الميت وسط أنباء عن احتواء الجثة على أسنان وفقرات من العمود الفقري ذهبية والتي كانت الدافع الرئيسي .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الثلاثاء أن مجهولون سرقوا جثة لأحد الموتى في عزلة العقاب بمديرية العدين بمحافظة إب والذي مات قبل فترة بسيطة لسرقة أسنان الميت وأجزاء من فقرات العمود الفقري الذهبية .
وأضافت المصادر أن سرقة الجثة كانت بدافع السرقة وسط توقعات بإعادة الجثة بعد إجراء عملية للمعود الفقري ونزع الأجزاء الذهبية وخلع أسنان الميت وسط تأكيدات الأهالي أن هذه الجريمة تكررت في المنطقة نفسها بدافع سرقة صفائح ذهبية لشخص آخر كانت في ساقيه .
وأكدت المصادر انه تم القبض على امرأة خمسينية قبل سنتين بمنطقة السحول في مديرية المخادر بعد نبشها لجثة أحد الموتى والتي تستخدمها في السحر .
وبحسب مصادر محلية فإن سرقة جثث الموتى انتشرت مؤخرا حيث يتم خلطها بمادة الهروين والشبو المخدر من أجل الربح بعد إغراق المليشيا الحوثية لليمن بالمخدرات بعد وصولها للسلطة نهاية عام 2014م .
هذا وتسببت الظاهرة هذه في غضب الأهالي والذين اتهموا السلطات الحوثية بالتواطي مع تجار المخدرات قائلين سرقتونا بخير وتسرقونا ميتين وسط فوضى أمنية وجرائم تشهدها محافظة إب .

الذهب وصناعة المخدرات والسحر .. مصادر تكشف عن اسباب نبش وسرقة الجثث من القبور في محافظة إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الذهب وصناعة المخدرات والسحر .. مصادر تكشف عن اسباب نبش وسرقة الجثث من القبور في محافظة إب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الذهب وصناعة المخدرات والسحر .. مصادر تكشف عن اسباب نبش وسرقة الجثث من القبور في محافظة إب.

0 تعليق