اغتيال أحد القيادات العسكرية المقربة من الفريق بن عزيز في مأرب (الاسم +صورة )

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت وسائل إعلام محلية ونشطاء، إن مسلحين مجهولين، اغتالوا أحد القيادات العسكرية المقربة، من رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وفي بيان متادول عن قيادة محور آزال، قال المحور إن المقدم "نصر الخذافي" أحد ضباط المحور قتل في محافظة مأرب.

وأوضح البيان، أن الخذافي قتل بعملية جبانة شملت غدر وسلب ونهب للمجني عليه عن طريق عصابة قطاع طرق وهو بمفردة متجه إلى بيته بعد الانتهاء من عمله الرسمي بجبهة مأرب الجنوبية.

وطالب البيان وزارتي الدفاع والداخلية والسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ النائب الشيخ/ سلطان العرادة بسرعة التحقيق في هذه القضية وإلقاء القبض على الجناة المجرمين القتلة، وكشف ملابسات الجريمة وإطلاع الرأي العام بها.

اقرأ أيضاً

كما طالب الحكومة الشرعية بالقيام بواجبها في تفعيل الحماية على امتداد الطريق العام مأرب_ صافر_ العبر ، والحد من المعاناة التى يمر بها الناس يومياً بسبب عصابات القتل والإجرام فإن هذه الجريمة الشنعاء ليست الأولى ولن تكون الأخيرة والتي تستهدف شخصيات بارزة متواجدة في محافظة مارب.

وأعلنت قيادة محور آزال -قيادة اللواء 102 مشاة- عن دفع مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال سعودي لمن يدلي بمعلومات مؤكدة عن أسماء عناصر الخلية التي باشرت قتل المقدم/ نصر الخذافي في منطقة كرى بتاريخ 30 أكتوبر 2022م بمحافظة مأرب، كما أعلنت عن دفع مبلغ مالي قدرة 100 ألف سعودي لمن يدلي بمعلومات دقيقة عن مكان تواجد هذه العناصر الآثمة.

وحسب المصادر، فإن الخذافي يُعد من القيادات العسكرية المقربة من الفريق بن عزيز، من القيادات التي طالبها رئيس هيئة الأركان بالعودة من جبهات الحدود إلى مأرب.

اغتيال أحد القيادات العسكرية المقربة من الفريق بن عزيز في مأرب (الاسم +صورة ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اغتيال أحد القيادات العسكرية المقربة من الفريق بن عزيز في مأرب (الاسم +صورة )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اغتيال أحد القيادات العسكرية المقربة من الفريق بن عزيز في مأرب (الاسم +صورة ).

0 تعليق