تدشين البرنامج التدريبي في المجال الإداري والمالي لجمعيات مستخدمي المياه بمديريتي شبام والقطن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
دشنت مؤسسة الاستجابة للإغاثة والتنمية، اليوم، برنامجها التدريبي في المجال الإداري والمالي لجمعيات مستخدمي المياه بمديريتي شبام والقطن ، ضمن "برنامج تعزيز الصمود في قطاعي الري والزراعة " الممول من برنامج الأمم المتحدة الانمائي (UNDP) .

ويستهدف البرنامج الذي يستمر على مدى أسبوعين، ثمان جمعيات لمستخدمي المياه في المديريات المستهدفة، بهدف اكسابهم مفاهيم حول النظام المحاسبي المبسط، وقانون المياه والعلاقة التنسيقية بين الجمعيات والهيئة.

وأستعرض منسق المشروع المهندس عوض بن هامل، لمحة مختصرة عن الدليل الإرشادي لإنشاء جمعيات وروابط مستخدمي المياه في الأحواض المائية، وموضوع الحوكمة وتطبيقاتها على جمعيات مستخدمي المياه، ومناقشة وظائف الإدارة الأربعة للجمعيات والأنواع المختلفة للتمويل الذاتي المجتمعي ومفهوم الاستدامة.


تدشين البرنامج التدريبي في المجال الإداري والمالي لجمعيات مستخدمي المياه بمديريتي شبام والقطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين البرنامج التدريبي في المجال الإداري والمالي لجمعيات مستخدمي المياه بمديريتي شبام والقطن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين البرنامج التدريبي في المجال الإداري والمالي لجمعيات مستخدمي المياه بمديريتي شبام والقطن.

0 تعليق