خبير عسكري: هذا ما يجب فعله بعد طلب ‘‘العليمي’’ من حكام العرب تصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دعا خبير عسكري إلى التفاف شعبي واسع خلف رئيس القيادة ، الدكتور رشاد العليمي ، مشيرًا إلى إرادته للوصول إلى السلام في اليمن.

وقال الخبير في الشؤون العسكرية ، الدكتور علي الذهب ، رئيس مجلس القيادة ، رشاد العليمي ، في مؤتمر القمة ، شاملة ومعبرة ، وتنم عن تطلع صادق إلى السلام الاستقرار في البلاد.

العنوان إلى هذا التطلع ، وقره وقرية ، وقرية ، وقرية ، وقرية ، وذي وقرعها ،

واختمم الذهب تغريدته في تويتر ، بالقول: يفترض أن تذاكر وسائل الإعلام الرسمية نقاشات مستفيضة للكلمة.

اقرأ أيضاً

رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، الدكتور رشاد العليمي ، قد دعا في كلمته ، اليوم الاربعاء ، امام مؤتمر القمة التي تستضيفها الجزائر ، إلى تصنيف كامل لميليشيات الحوثي الإنقلابية ، كمنظمةهابية ، دعمًا لقرار مجلس الدفاع الوطني.

وقرار العليمي إلى لدولة الإماراتية وبناءً عليه دعماً وبناءً مجلس الدفاع وبناءً وبناءً عليه وبناءً وبناءً عليه بناء وبناء الثقة بتاريخ 23 يناير من العام الجاري ، والمصادق عليه في وقت لاحق من قبل المجلس الوزاري.

وأخذت بعين الاعتبار الحقائق والانسانيات.


وأشار إلى أن مليشيا الحوثي تسببت في مقتل ووفاة نحو نصف مليون شخص بينهم نساء واطفال، وشردت حوالى خمسة ملايين اخرين في انحاء البلاد وعبر الاقطار والقارات، وزرعت ملايين الالغام، والعبوات والمتفجرات المحرمة دوليا، وقادت الاطفال والشباب الى محارق الموت، وشرعت في تجريف هويتنا الوطنية، وسحقت الحقوق والمكاسب المجتمعية، ومناخ التعايش، والتعدد الذي ساد بلدنا على مر التاريخ .

وأضاف أن أكثر من 80 بالمائة من ابناء شعبنا ينتظرون اليوم المساعدات من الوكالات الاغاثية، في ظل تعنت المليشيات الارهابية ورفضها كل الجهود والمساعي الحميدة لإنهاء هذه المعاناة.

ولفت إلى تفاؤل اليمنيين بالهدنة التي رعتها الأمم المتحدة التي التزمت خلالها الحكومة بكافة شروطها وما تزال حتى اليوم، رغم رفض المليشيات الارهابية تجديد الهدنة وعدم وفائها بالتزامها المتعلق بفتح طرق تعز المحاصرة منذ سبع سنوات.

وأشار إلى رفض مليشيا الحوثي تجديد الهدنة وتباهيها باستهداف المنشآت المدنية والاقتصادية في اليمن، وعبر الحدود.

وأكد أنه آن الآوان للقيام بعمل عربي جماعي في اليمن قائم على حقائق التهديد للامن القومي، ومحاولات سلخ بلدنا عن نسيجه الخليجي والعربي، وتحويله الى نقطة انطلاق ايرانية لتهديد الامن القومي العربي، وامدادات الطاقة العالمية .

وطمأن العليمي المجتمع الاقليمي ، والدولي من البشر بتداعيات التصنيف الإرهابي للميليشيات الحوثية

وشدد على هؤلاء الارمان ، هؤلاء الارقامون ، الملاذات الآمنة ومنابر ، 5.1 مصادر تمويلاتهم ، وتفكيك اديولوجياتهم الخادعة ، كان بداية الطريق لهزيمتهم واستدامها ، وهذا سوف يكتمل دون مواجهة النظام الايراني الذي يمنح الاراضي الملاذ ، والسلاح ، والمال ، والاعلام.

وجددها على شكل داعم كامل

وأوضح العليمي أن المشكلة هي إيران.

خبير عسكري: هذا ما يجب فعله بعد طلب ‘‘العليمي’’ من حكام العرب تصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري: هذا ما يجب فعله بعد طلب ‘‘العليمي’’ من حكام العرب تصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري: هذا ما يجب فعله بعد طلب ‘‘العليمي’’ من حكام العرب تصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية.

0 تعليق