مصر تعلن موقفها من الوحدة اليمنية والحل السياسي مع مليشيا الحوثي (بيان)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، موقفه من الوحدة اليمنية، والحل السياسي بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي في اليمن.

جاء ذلك خلال اجتماع له اليوم مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، على هامش المشاركة في القمة العربية في الجزائر.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، في تصريح صحفي، إن السيسي أكد على متانة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين حكومةً وشعباً، والموقف المصري الثابت إزاء دعم وحدة وسيادة الدولة اليمنية الشقيقة وسلامة مؤسساتها الوطنية.

وشددت الرئاسة المصرية على استعداد مصر لدعم أمن واستقرار اليمن، واللذين يمثلان أهمية بالغة للأمن القومي المصري، وذلك في إطار أمن المنطقة العربية ومنطقة البحر الأحمر، الأمر الذي يفرض مواصلة الجهود الرامية لتجديد الهدنة في اليمن على النحو الذي يمهد الطريق للتوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار ويفسح المجال أمام جهود التسوية السياسية، بما يضمن وحدة وسلامة أراضيها ويلبي طموحات الشعب اليمني.

اقرأ أيضاً

مصر تعلن موقفها من الوحدة اليمنية والحل السياسي مع مليشيا الحوثي (بيان) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر تعلن موقفها من الوحدة اليمنية والحل السياسي مع مليشيا الحوثي (بيان)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر تعلن موقفها من الوحدة اليمنية والحل السياسي مع مليشيا الحوثي (بيان).

0 تعليق