تطورات مفاجئة بشأن المسن اليمني الذي سافر إلى مصر بعد أنباء عن خداعه من قبل فتاة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر يمنية، في مصر، عن مفاجأة في قضية المسن اليمني المقيم في بوابة مطار القاهرة، بعد تعرضه لعملية احتيال.

وقالت المصادر إن المسن اليمني رفض كافة العروض المقدمة له من قبل يمنيين في مصر، بتوفير سكن له أو إيصاله إلى المكان الذي كان يقصده في سفره.

وأضافت المصادر أنه وبعد البحث عن أقاربه، تم التوصل إلى أحد أولاده، وهو مغترب في المملكة العربية السعودية، والذي حاول بدوره في إقناع والده بالذهاب مع اليمنيين في مصر أو العودة إلى اليمن، لكن دون جدوى.

وأوضحت المصادر أن الرجل يعاني من حالة نفسية، ويختلق في كل مرة أسبابا لتواجده امام بوابة المطار.

اقرأ أيضاً

وأشارت المصادر إلى أن فريقًا من معهد الصحة النفسية بالتنسيق مع رجال الأمن في المطار، وأُخذ الرجل إلى أحدى المصحات النفسية لتقييم حالته وإعادة تأهيله نفسيا.

وفي وقت سابق، تكفلت شركة سفريات وسياحة بإعادة المسن اليمني العالق في العاصمة المصرية القاهرة، بعد أنباء عن خداعه وسرقته من قبل فتاة، وعدته بالزواج عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب أنباء متداولة سابقًا.

تطورات مفاجئة بشأن المسن اليمني الذي سافر إلى مصر بعد أنباء عن خداعه من قبل فتاة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات مفاجئة بشأن المسن اليمني الذي سافر إلى مصر بعد أنباء عن خداعه من قبل فتاة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات مفاجئة بشأن المسن اليمني الذي سافر إلى مصر بعد أنباء عن خداعه من قبل فتاة.

0 تعليق