الارشيف / اخبار اليمن

هيئة الطيران تشارك في الاجتماع الـ 6 لمسؤولي الطيران المدني بالشرق الأوسط في أبوظبي

اخبار من اليمن أبوظبي - سبأنت
شاركت الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ممثلة بوكيل الهيئة المهندس محمد ناشر، في فعاليات الاجتماع السادس لمسؤولي الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط، الذي تنظمه الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع المكتب الإقليمي لمنظمة الطيران المدني الدولي (الايكاو)، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من 1 وحتى 3 من شهر نوفمبر الجاري.

وتتضمن فعاليات الاجتماع بمشاركة رؤساء ومدراء عموم سلطات الطيران المدني في دول الشرق الأوسط ومنظمات قطاع الطيران المدني الإقليمية والدولية وعلى رأسها المنظمة العربية للطيران المدني والمنظمة الأوربية لسلامة الطيران (EASA)، مناقشة عدد من المحاور ذات الصلة بتطوير قطاع الطيران في منطقة الشرق الأوسط.

كما يناقش المشاركون في الاجتماع، سُبل تعزيز التعاون بما يسهم في تحقيق المصلحة المشتركة، وآخر التطورات العالمية والإقليمية بقطاع الطيران المدني وسلامة الطيران والملاحة الجوية، إضافة إلى أمن الطيران وحماية البيئة والتنمية الاقتصادية للنقل الجوي ودعم التنفيذ.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
هيئة الطيران تشارك في الاجتماع الـ 6 لمسؤولي الطيران المدني بالشرق الأوسط في أبوظبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة الطيران تشارك في الاجتماع الـ 6 لمسؤولي الطيران المدني بالشرق الأوسط في أبوظبي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة الطيران تشارك في الاجتماع الـ 6 لمسؤولي الطيران المدني بالشرق الأوسط في أبوظبي.

قد تقرأ أيضا