الارشيف / اخبار اليمن

أمن تعز يطيح بمبتز الفتاة التي اطلقت النار على نفسها .. شاهد فيديو اثناء القبض عليه


اخبار من اليمن ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مبتز شابة يمنية بعد قيامها بإطلاق النار على نفسها من مسدس محاولة الانتحار بعد تزايد عمليات الابتزاز التي مارسها ضدها المبتز والمتهم بعدة سوابق .
وأطلع المشهد اليمني اليوم على صورة والتي قيل انها للشاب المتورط في ابتزاز الفتاة في تعز منذ سبعة شهور دون القبض عليه حتى تحولت القضية إلى قضية رأي عام .
وكشف الناشط رامز المقطري في منشور له , معلومات عن الشاب الذي ابتز الناشطة سارة علوان والتي أطلقت النار على نفسها بتعز , بسبب ابتزازها بالصور من قبل المتهم .
وأضاف المقطري بأن الخبير التقني مختار عبدالمعز , و فهمي الباحث هكروا الحساب قبل سبعة شهور وقاموا بالتتبع واتضح ان المبتزين كانوا جيرانهم من نفس العمارة الذي تسكن فيها.
وأكد المقطري أن المتهم له سوابق سرقه في نفس العمارة وموضوع صورها تمت سرقة فلاشه من أحدا قريبات المبتز ونسختها واعادتها يعني في الموضوع كمان بنت داخله باالخط واخرى الذي اشترو باسمها أحدا الشرائح .
وبحسب الناشط فقد تم عمل بلاغات أمنية في البحث الجنائي والقضية كانت في البحث وتم توكيل محامي من أجل ذلك مؤكدا أن المبتز اسمه امجد وثيق المقطري وان هناك اثباتات واعترافات ايضاً منه .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمن تعز يطيح بمبتز الفتاة التي اطلقت النار على نفسها .. شاهد فيديو اثناء القبض عليه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمن تعز يطيح بمبتز الفتاة التي اطلقت النار على نفسها .. شاهد فيديو اثناء القبض عليه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمن تعز يطيح بمبتز الفتاة التي اطلقت النار على نفسها .. شاهد فيديو اثناء القبض عليه.

قد تقرأ أيضا