عاجل: اندلاع معارك عنيفة بين مليشيا الحوثي وقبيلة همدان.. والقبائل تسيطر على أول نقطة حوثية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت مصادر محلية وميدانية، اندلاع معارك عنيفة بين مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وبين أبناء قبيلة همدان، بمدينة الحزم مركز محافظة الجوف الخاضعة لسيطرة المليشيات.

وقالت المصادر، إن اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة تجرى في هذه الأثناء، بين قبيلة همدان ومليشيا الحوثي الإرهابية في منطقة السيل بمديرية الحزم.

وأوضحت المصادر، أن المعارك اندلعت بعد محاولة مليشيا الحوثي البسط على أرضية تابعة لقبيلة همدان.

وأكدت المصادر، أن قبيلة همدان مسنودة بقبائل دهم تمكنت من السيطرة على أول نقطة أمنية لمليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة السيل بمديرية الحزم.

اقرأ أيضاً

وحسب المصادر، فإن المعارك لازالت مستمرة حتى اللحظة، وسط تتوافد لقبائل الجوف إلى مدينة الحزم لمساندة قبيلة همدان ضد مليشيا الحوثي الارهابية.

عاجل: اندلاع معارك عنيفة بين مليشيا الحوثي وقبيلة همدان.. والقبائل تسيطر على أول نقطة حوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: اندلاع معارك عنيفة بين مليشيا الحوثي وقبيلة همدان.. والقبائل تسيطر على أول نقطة حوثية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: اندلاع معارك عنيفة بين مليشيا الحوثي وقبيلة همدان.. والقبائل تسيطر على أول نقطة حوثية.

0 تعليق