خسائر كبيرة وفرار جماعي للمقاتلين وإعلان عسكري للجيش الوطني بشأن معارك عنيفة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن المعارك العنيفة التي اندلعت بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإرهابية خلال الساعات الماضية، بجبهات محافظة تعز، انتهت بفرار جماعي لمقاتلي المليشيات.

وشهدت الجبهات الشرقية والغربية والشمالية المحيطة بمدينة تعز، خلال الساعات الماضية، مواجهات بمختلف أنواع الأسلحة، بين الجيش والمقاومة الشعبية من جهة والمليشيا الإرهابية من جهة أخرى.

وذكر المركز الإعلامي لمحور تعز العسكري، أن المعارك تجددت، بعد استهداف مليشيا الحوثي بالطائرات المسيرة المفخخة مواقع الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة الشقب التابعة لمديرية صبر الموادم جنوب شرق المدينة ومواقع أخرى في جبهتي الكدحة ومقبنة والجبهة الغربية.

وأكدت صحيفة الجيش "سبتمبر نت"، أن المواجهات انتهت بعد أن تمكن أبطال الجيش والمقاومة، من التصدي للهجوم، وشن هجوم معاكس بمختلف أنواع الأسلحة بعد رصد محاولات تسلل للمليشيا الحوثية.

اقرأ أيضاً

كما أكدت المصادر، أن أبطال الجيش تمكنوا من إجبار عناصر المليشيا الإرهابية على التراجع، والفرار وتكبيدهم خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

خسائر كبيرة وفرار جماعي للمقاتلين وإعلان عسكري للجيش الوطني بشأن معارك عنيفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خسائر كبيرة وفرار جماعي للمقاتلين وإعلان عسكري للجيش الوطني بشأن معارك عنيفة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خسائر كبيرة وفرار جماعي للمقاتلين وإعلان عسكري للجيش الوطني بشأن معارك عنيفة.

0 تعليق