الارشيف / اخبار اليمن

بيان توضيحي لشرطة تعز حول ملابسات ابتزاز الناشطة ” سارة علوان ”

اخبار من اليمن تمكنت الاجهزة الامنية بشرطة محافظة تعز من ضبط المشتبه به في قضية ابتزاز الناشطة سارة علوان بعد محاولتها الانتحار و نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وبحسب المعلومات الأولية فقد تلقت الأجهزة الأمنية مساء اليوم "امس" بلاغا عن إقدام الناشطة سارة علوان على الانتحار عبر إطلاق النار على صدرها من سلاح نوع "مسدس" في استراحة فندق تاج شمسان، لتتمكن الأجهزة الأمنية بقسم شرطة عصيفرة من ضبط المشتبه به في قضية ابتزازها بناء على الأوليات المتوفرة لدى الجهات المختصة.
وصرح مصدر أمني أن القضية كانت منظورة في إدارة البحث الجنائي من تاريخ ١٢ مايو ٢٠٢٢، بتعرض المذكورة "سارة علوان" لابتزاز من قبل أرقام مجهولة محلية وأخرى دولية بدءا من تاريخ ٥ فبراير ٢٠٢٢م، وقد باشر المختصون إجراءات التحري والمتابعة وجمع الأدلة حتى تم التمكن من تحديد هوية المبتز.
وأوضح المصدر أنه عقب تحديد هوية المبتز، طلب والد "سارة" إيقاف الإجراءات في تاريخ ٢٩ اغسطس ٢٠٢٢، بمبرر وجود مساعي صلح باعتبار أن "المبتز" من جيران منزل أسرة الضحية.
وتهيب شرطة تعز بالناشطين التحري قبل تداول أي معلومات، واستقاءها من مصادرها الرسمية لتجنب انتشار أي إشاعات أو تداول معلومات غير صحيحة.
وبحسب مصادر طبية فإن حالة الناشطة "سارة علوان" مستقرة وهي تخضع للرقابة والرعاية الطبية في إحدى مستشفيات المدينة. فيما تواصل الأجهزة الأمنية إجراءتهالاستكمال ملف القضية وإحالتها إلى جهة الإختصاص .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بيان توضيحي لشرطة تعز حول ملابسات ابتزاز الناشطة ” سارة علوان ” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان توضيحي لشرطة تعز حول ملابسات ابتزاز الناشطة ” سارة علوان ”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان توضيحي لشرطة تعز حول ملابسات ابتزاز الناشطة ” سارة علوان ”.

قد تقرأ أيضا