رجال قبيلة همدان ينتفضون ضد ميليشيا الحوثي .. شاهد حرقوا عرباتهم العسكرية التي حاولت السطو على أراضيهم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن تمكن رجال قبيلة همدان من إحراق عددا من العربات العسكرية الحوثية التي حاولت السطوا على أراضيهم الزراعية .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الخميس أن رجال قبيلة همدان تمكنوا من إحراق عددا من العربات العسكرية الحوثية في محافظة الجوف .
وأضافت المصادر أن قوات الإحتلال الحوثية حاولت الإستثمار في أراضي شاسعة لأبناء قبيلة همدان - الجوف لصالح قيادات حوثية سلالية وآخرين من أبناء صعدة ومقربون من زعيم المليشيا الحوثية .
وأكدت المصادر أن رجال قبائل همدان - صنعاء نفذت هجوم على قوات الاحتلال الحوثية بمديرية همدان بمحافظة صنعاء الشهر الماضي وكذلك الحال بصرف بمديرية بني حشيش بصنعاء للدفاع عن أراضيهم .
وقامت المليشيا الحوثية بمنع التعميد بهيئة الأراضي والمساحة الحوثية في صنعاء تمهيدا لنهب أراضي المواطنين بعد إصدار توجيهات تقضي بمنع التعميد في السهول والجبال والمدرجات الزراعية الحر وكذلك الحال في أراضي الأوقاف والوصايا والطعمة والسبيل وحمام مكة ووقف الذرية بعد تدريب 400 عنصر سلالي لتوثيق ونهب أراضي المواطنين .
من جهته أكد محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العواضي دعم القوات المسلحة والجيش اليمني لأبناء القبائل في محافظة الجوف لدحر قوات الاحتلال الحوثية للمحافظة داعيا رجال القبائل للنفير العام قبل أن تسلبهم المليشيا أراضيهم .
وتسببت التصرفات الحوثية العدوانية ضد أراضي المواطنين إلى تراجع الأسعار بسوق العقارات وعجز المواطنين في بيع عقارتهم بعد مضايقة المليشيا للمستثمرين والتسبب بهجرة رؤوس الأموال اليمنية للخارج للإستثمار في مصر وتركيا والأردن وغيرها برأس مال يزيد عن 12 مليار دولار خلال السنوات السبع الأخيرة بعد انقلاب المليشيا على الدولة نهاية عام 2014م وفقا لتقارير اقتصادية دولية .

رجال قبيلة همدان ينتفضون ضد ميليشيا الحوثي .. شاهد حرقوا عرباتهم العسكرية التي حاولت السطو على أراضيهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رجال قبيلة همدان ينتفضون ضد ميليشيا الحوثي .. شاهد حرقوا عرباتهم العسكرية التي حاولت السطو على أراضيهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رجال قبيلة همدان ينتفضون ضد ميليشيا الحوثي .. شاهد حرقوا عرباتهم العسكرية التي حاولت السطو على أراضيهم.

0 تعليق