اجتماع عسكري لقيادة القوات المسلحة .. وصدور توجيهات صارمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عقد، اليوم، اجتماع موسع لقيادة الجيش، بالعاصمة المؤقتة عدن، لاستعراض مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، في ظل استمرار اعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، عدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وكبار الضباط في القوات المسلحة وقادة التشكيلات العسكرية والمقاومة، شدد الفريق الداعري على اليقضة ورفع الجاهزية القتالية وتكاتف الجميع، في ظل الاعتداءات والهجمات الإرهابية الحوثية واستهدافها للمنشئات الحيوية واستمرارها في تهديد مصادر الطاقة العالمية وخطوط الملاحة الدولية، ما يستوجب حشد الطاقات وتوحيد الجهود لمواجهة هذه الاعتداءات السافرة والأخطار المحدقة.

‏وأكد وزير الدفاع، في كلمته التوجيهية لقادة القوات المسلحة، بأهمية التدريب والتأهيل العسكري لما له من دور حاسم في تحقيق الانتصارات وتقليل الخسارات في أرض المعركة، موجها هيئة التدريب بمضاعفة الجهود وإعداد خطط وبرامج العام التدريبي الجديد 2023 وجعله عاما نموذجيا في تعزيز قدرات وصلابة منتسبي القوات المسلحة.

كما شدد أهمية ودور العمليات المشتركة تحت قيادة موحدة، موضحا الخطوات العملية والإيجابية المنجزة في هذا الظرف الاستثنائي لتحقيق ذلك وبدعم تام من قبل مجلس القيادة الرئاسي.
وجدد التأكيد على ضرورة رعاية أسر الشهداء والاسرى والاهتمام بالجرحى ووضع المعالجات المنصفة لهم كونهم الأكثر تضحية وأولى من يستحق الرعاية والإهتمام.

اجتماع عسكري لقيادة القوات المسلحة .. وصدور توجيهات صارمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع عسكري لقيادة القوات المسلحة .. وصدور توجيهات صارمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع عسكري لقيادة القوات المسلحة .. وصدور توجيهات صارمة.

0 تعليق