نبيل الصوفي يحذر من تقديم هذه الخدمة المجانية للميليشيات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر الصحفي نبيل الصوفي، من دعوة بالعمل المدني ضد الحوثي تصدر من أي مكان خارج سلطة الحوثي .. مؤكداً أن هذه تعتبر خدمة مجانية للحوثي مهما كانت نوايا اصحابها ومكانتهم.

وقال في منشور له على حسابه الشخصي في فيسوك، "ستكون طريقاً لانتصارات أمنية حوثية تعمق هزيمة الناس وخوفهم وقلقهم.. حتى المسرحية ماينفع يكتب نصها وتخرج من الخارج ثم ترسل لممثلين في الداخل لتأديتها"..

وأضاف "يجب حماية الناس من صفي الاندفاع في الهربة ثم الاندفاع في التحريض. ومن السذج الاصلاحيين والشرعيين الذين يمكنونا: هربتم، عجزة،، ومن ذا الكلام كأنه كراح في مقيل. لسنا في سباق معهم هم.. هذولا هامش.. المعركة مع الحوثي، ويجب ان تكون على قدر المسئولية".

وأشار إلى أن خيارات استعادة اليمن ان كان يمكن استعادتها، اثنان لاثالث لهما الاول: اما الحرب واما النضال المدني السلمي، وكلفة الحرب غالية جدا، لكن كلفة النضال السلمي اليوم منعدمة كليا. 

وتابع "اذا فخيارنا الاول، مستحيل.. والخيار الثاني اذا، هو الجمع بينهما. حرب شاملة.. ونضال سلمي مدني" .. مؤكداً أن هذا الخيار يتطلب جرأة عالية يحقق الفصل المطلق بين ادواته. 

ولفت إلى أنه يجب أن لا تحمل الاحزاب السلاح، ويجب على المقاتلين أن يتركوا اكذوبة الرأي والرأي الاخر.

وقال "ومن يريد أن يحارب الحوثي مدنيا، فعليه الانقطاع عن الجبهات ومعاركها.. لايبقي عواطفه ومصالحه رهينة النصر العسكري او الهزيمة الحربية".

نبيل الصوفي يحذر من تقديم هذه الخدمة المجانية للميليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نبيل الصوفي يحذر من تقديم هذه الخدمة المجانية للميليشيات، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نبيل الصوفي يحذر من تقديم هذه الخدمة المجانية للميليشيات.

0 تعليق