العليمي يغادر الجزائر بعد انتهاء القمة العربية ويبعث رسالة أخيرة إلى الرئيس الجزائري

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن غادر الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والوفد المرافق له اليوم الخميس العاصمة الجزائرية، بعد مشاركته بأعمال القمة العربية في دورتها العادية الحادية والثلاثين.

وعقب مغادرته، بعث العليمي، رسالة الى الرئيس الجزائري، عبدالمجيد تبون، هنأه فيها بنجاح اعمال القمة العربية في دورتها العادية الحادية والثلاثين.

وكان العليمي قد ألقى كلمة اليمن في القمة العربية، وطالب الدول العربية بتصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية، والتقى عددًا من قادة الدول العربية، وبحث معهم مستجدات الأوضاع في اليمن.

يشار إلى أن البيان الختامي للقمة العربية، أكد استمرار الدعم العربي للحكومة اليمنية الشرعية وجهودها لإنهاء الانقلاب، واستعادة مؤسسات الدولة، وتحقيق الاستقرار، والحفاظ على وحدة اليمن، ومباركة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي.

العليمي يغادر الجزائر بعد انتهاء القمة العربية ويبعث رسالة أخيرة إلى الرئيس الجزائري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العليمي يغادر الجزائر بعد انتهاء القمة العربية ويبعث رسالة أخيرة إلى الرئيس الجزائري، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العليمي يغادر الجزائر بعد انتهاء القمة العربية ويبعث رسالة أخيرة إلى الرئيس الجزائري.

0 تعليق