متحدث عسكري يكشف هوية القوات التي تدخلت وغيّرت مسار المعركة بين مليشيا الحوثي وقبيلة همدان وأجبرت المليشيات على التراجع

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف المتحدث العسكري باسم المنطقة العسكرية السادسة في الجيش اليمني، ربيع القرشي، مساء الخميس، عن القوات التي تدخلت وغيّرت مسار المعركة التي اندلعت في مدينة الحزم مركز محافظة الجوف، بين مليشيا الحوثي وقبيلة همدان.

وقال القرشي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن القوات القبلية التي وصلت كتعزيزات لقبيلة همدان غيرت مسار المعركة لصالح القبائل وأجبرت مليشيا الحوثي الإرهابية على التراجع.

وأوضح المتحدث العسكري، أن مليشيا الحوثي حاولت بسط نفوذها بالقوه على بعض أراضي قبيلة همدان ولكنها وجدت القبائل حره موحده متناسيين كل الخلافات فيما بينهم وفي الساعات الأولى من اشتباكها مع المليشيات الحوثية وصلت إليهم تعزيزات وفزعات من كل قبائل دهم معلنين وقوفهم إلى جانب همدان مما أدى إلى تراجع المليشيات.

وفي الساعات الأولى من فجر يوم أمس الخميس، اندلعت مواجهات عنيفة، بين مسلحين من قبلية همدان وبين مليشيا الحوثي، شرق مدينة الحزم عاصمة الجوف، وذلم بعد محاولة مليشيا الحوثي، البسط على أراضٍ واسعة تابعة للقبيلة في منطقة "ساعد خمسان" بالقوة، وحفر آبار ارتوازية فيها.

وأكدت مصادر ميدانية ومحلية، أن المسلحين القبليين تمكنوا من طرد مسلحي مليشيا الحوثي وحرق عربتين تابعتين لهم، والتمركز في المنطقة.

متحدث عسكري يكشف هوية القوات التي تدخلت وغيّرت مسار المعركة بين مليشيا الحوثي وقبيلة همدان وأجبرت المليشيات على التراجع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر متحدث عسكري يكشف هوية القوات التي تدخلت وغيّرت مسار المعركة بين مليشيا الحوثي وقبيلة همدان وأجبرت المليشيات على التراجع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى متحدث عسكري يكشف هوية القوات التي تدخلت وغيّرت مسار المعركة بين مليشيا الحوثي وقبيلة همدان وأجبرت المليشيات على التراجع.

0 تعليق