الارشيف / اخبار اليمن

وزير التخطيط يناقش المشاريع والبرامج الممولة من الاتحاد الاوروبي في اليمن

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
ناقش وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، مع رئيسة قسم التعاون التنموي في بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن كارولينا هيدستروم، المشاريع والبرامج الممولة من الاتحاد الأوروبي وسبل تعزيز وتطوير بيئة عمل المنظمات والشركاء العاملين في اليمن، وبرامج دعم القدرات للمؤسسات اليمنية وتعزيز سبل العيش والصمود للفئات الأكثر احتياجاً والنازحين.

جاء ذلك، على هامش مشاركته في اجتماعات ورشة عمل بناء وتنمية قدرات المؤسسات اليمنية المنعقدة في العاصمة السعودية الرياض.

وأكد وزير التخطيط، على أهمية تعزيز آليات الرقابة والاشراف المشترك بين الوزارة وفريق التعاون في بعثة الاتحاد الأوروبي على عمل المنظمات الدولية العاملة في اليمن والمنفذة للبرامج والمشاريع، وكذا المراجعة المستمرة لتقييم ما تم إنجازه.

وثمن الوزير باذيب، دور الاتحاد الأوروبي والدعم الذي يقدمه لبلادنا، وحث على مزيد من التنسيق مع الحكومة والمؤسسات الوطنية من خلال عقد اجتماعات لجان التسيير الدورية للبرامج والمشاريع.

حضر اللقاء، وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع الدراسات الاقتصادية الدكتور محمد الحاوري.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير التخطيط يناقش المشاريع والبرامج الممولة من الاتحاد الاوروبي في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط يناقش المشاريع والبرامج الممولة من الاتحاد الاوروبي في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط يناقش المشاريع والبرامج الممولة من الاتحاد الاوروبي في اليمن.

قد تقرأ أيضا