الحكومة الشرعية تعلن عن مواقف سعودية عمدت بالدم في جبهات القتال.. وتتحدث عن إعلان تاريخي وموقف حاسم للمملكة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكدت الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، اليوم السبت، على أهمية مواقف المملكة العربية السعودية، التي عمدت بالدم في جبهات القتال، وإعلانها التاريخي وموقفها الحاسم لدعم الحكومة الشرعية.

وقال وزير الإعلام والسياحة والثقافة، معمر الإرياني، إن البعض يحاول عبثاً الاساءة للعلاقات الاخوية بين اليمن والسعودية، وتشويه المواقف التاريخية والدور البناء الذي تلعبه المملكة في دعم اليمن واليمنيين لاستعادة دولتهم، واسناد جهود الحكومة لتثبيت الأمن والاستقرار،وتوفير الخدمات، وتحسين الاوضاع المعيشية للمواطنين.

وأكد في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن السعودية اثبتت في مختلف المحطات التي مرت بها بلادنا وقوفها قولا وفعلا إلى جانب الشعب اليمني.

وأوضح الوزير الإرياني، أن المملكة سخرت بتوجيهات من قيادتها كل امكانياتها وقدراتها، وقدمت الغالي والنفيس لدعم اليمنيين في التصدي للمشروع التوسعي الايراني والحفاظ على هوية اليمن وعزته وكرامته.

اقرأ أيضاً

وأشار إلى مواقف السعودية في دعم الحلول السلمية للازمة اليمنية منذ العام 2011، مؤكدا أنه لولا موقفها الحاسم في دعم الشرعية الدستورية في معركة استعادة الدولة، واعلانها التاريخي انطلاق عمليات عاصفة الحزم واعادة الامل،لكانت الأمور قد أخذت منحى آخر وصارت اليمن ضاحية من ضواحي ايران.

وأكد الوزير الإرياني، أن هذه المواقف الكريمة من المملكة والتي عمدت بالدم في جبهات القتال، محط تقدير وعرفان السواد الأعظم من اليمنيين، وستظل شاهدا حيا على خصوصية وعمق الروابط، وعلامة فارقة في تاريخ العلاقات بين البلدين، وذكرى عطرة تتناقلها الأجيال القادمة جيلا بعد جيل.

الحكومة الشرعية تعلن عن مواقف سعودية عمدت بالدم في جبهات القتال.. وتتحدث عن إعلان تاريخي وموقف حاسم للمملكة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تعلن عن مواقف سعودية عمدت بالدم في جبهات القتال.. وتتحدث عن إعلان تاريخي وموقف حاسم للمملكة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تعلن عن مواقف سعودية عمدت بالدم في جبهات القتال.. وتتحدث عن إعلان تاريخي وموقف حاسم للمملكة.

0 تعليق