مصادر تتحدث عن تحرك ينبئ بتفجر الوضع عسكريا في عدن .. والصوفي يرد : معركتنا صنعاء وتعز

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن زعمت مصادر عسكرية ان مدينة عدن جنوبي اليمن تشهد تحركات قد تؤدي لانفجار الوضع عسكريا بالتزامن مع استنفار لقوات المجلس الانتقالي في مداخل المدينة وعدد من المواقع المهمة.
واشارت المصادر ان هذا التحرك ينذر بانفجار الوضع عسكرياً بين قوات طارق صالح وقوات المجلس الانتقالي المسيطرة على الأرض في محافظة عدن وبعض مناطق الجنوب.
لكن هذه المزاعم قلل من اهميتها الصحفي المقرب من طارق صالح الكاتب اليمني نبيل الصوفي حيث اوضح ان الاشاعات كثرت بشان صراعات بين المجلس الانتقالي والمقاومة الوطنية على معاشيق وتطورت لمواضيع نقل كتائب والوية.
وقال الصوفي : "سألت قيادة المقاومة الوطنية، فقالوا: معركتنا صنعاء.
واضاف : وبازيد من عندي، مشروعنا اليوم هو كيف يمكن تحقيق اصطفاف في تعز لأجل تعز نفسها، أما عدن فجيشها يحميها ويحمينا معها".
وكانت مصادر عسكرية تحدثت عن خلاف كبير كاد يصل الى حد الاقتتال عقب غضب طارق صالح من منع قوات تابعة له من مرافقته في قصر معاشيق ومن حماية منزله في عدن.

مصادر تتحدث عن تحرك ينبئ بتفجر الوضع عسكريا في عدن .. والصوفي يرد : معركتنا صنعاء وتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر تتحدث عن تحرك ينبئ بتفجر الوضع عسكريا في عدن .. والصوفي يرد : معركتنا صنعاء وتعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر تتحدث عن تحرك ينبئ بتفجر الوضع عسكريا في عدن .. والصوفي يرد : معركتنا صنعاء وتعز.

0 تعليق