أول تصريح من رئيس أركان الجيش اليمني بعد إصابته في انفجار لغم بالجوف

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طمأن رئيس أركان الجيش اليمني، اللواء طاهر العقيلي، السبت، اليمنيين بعد إصابته بحادث انفجار لغم في سيارته أثناء زيارته لمديرية خب الشعف بمحافظة الجوف اليمنية، قائلا: «إن إصابتي بسيطة».

  

وأضاف العقيلي، في تسجيل صوتي له بثته قناة «العربية» الإخبارية، السبت، أن الإصابة التي تعرض لها نتج عنها جروح بسيطة، مشيرا إلى أن الجيش اليمني سينتصر على الميليشيات الحوثية.

 

من جانبه، أكد الناطق باسم الجيش اليمني، العميد عبده مجلي، أن التحرير الكامل لمحافظة الجوف بات قريبا، موضحا أن قوات الجيش حققت انتصارات هامة وحاسمة في الجوف، أهمها تحرير مديرية خب والشعف التي تمثل 75% من مساحة المحافظة ولم يتبق منها سوى 5%.

 

وذكر مجلي، في تصريحات نقلها المركز الإعلامي للجيش الوطني: «لقد أصبحت الميليشيات في حالة انهيار، وتكبدت خلال المعارك الأخيرة في محافظة الجوف خسائر فادحة في الأرواح والعتاد».

 

وأضاف أن الانتصار بات قريبا وأنه سيتم تحرير محافظة الجوف والمحافظات التي لاتزال تحت سيطرة الميليشيات، موضحا أن قوات الجيش في اتجاهها نحو تحرير مديرية خب والشعف بالكامل.

أول تصريح من رئيس أركان الجيش اليمني بعد إصابته في انفجار لغم بالجوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تصريح من رئيس أركان الجيش اليمني بعد إصابته في انفجار لغم بالجوف، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تصريح من رئيس أركان الجيش اليمني بعد إصابته في انفجار لغم بالجوف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق