حالة الطقس في اليمن ليوم غد الأحد.. وخسوف كلي للقمر منتصف الأسبوع الجاري في هذه الدول (الأسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الفلكي أحمد الجوبي، إنه من المتوقع أن تكون الأجواء معتدلة إلى باردة يوم غد الأحد.

وكتب الجوبي، على صفحته بموقع فيسبوك: "الأجواء ليوم غد الاحد ٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الموافق ١٢ ربيع ثاني ١٤٤٤ بمشيئة الله أجواء معتدلة الى باردة ودرجة الحرارة ٥ درجات ، والرطوبة ٥٠% وسرعة الرياح ١٢ كم في الساعة"

وأشار إلى حدوث خسوف كلي للقمر على اليابان وما جاورها يوم الثلاثاء القادم.

وتقول المراكز الفلكية إن خسوف القمر الكلي يوم الثلاثاء القادم لن يكون مرئياً في أيّ من الدول العربية، وإنما ستشهد بعض المناطق العربية خسوفاً ناقصاً، يث يحدث الخسوف عندما يمر القمر بالكامل خلال ظل الأرض ويقع بين الأرض والشمس، ويصبح لونه قاتماً تدريجياً ويتحول إلى اللون الصدئ أو الأحمر الدموي.

اقرأ أيضاً

وسيكون خسوف القمر يوم الثلاثاء مرئياً بنسب مُتفاوتة في جنوب أوروبا وشرقها - آسيا - أستراليا - أمريكا الشمالية - أمريكا الجنوبية - المحيط الهادئ - المحيط الأطلسي - المحيط الهندي. وتستغرق جميع مراحله منذ بدايته حتى نهايته 5 ساعات و54 دقيقة تقريباً، فيما تستغرق مرحلة الخسوف الكلي ساعة و25 دقيقة تقريباً.

حالة الطقس في اليمن ليوم غد الأحد.. وخسوف كلي للقمر منتصف الأسبوع الجاري في هذه الدول (الأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حالة الطقس في اليمن ليوم غد الأحد.. وخسوف كلي للقمر منتصف الأسبوع الجاري في هذه الدول (الأسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حالة الطقس في اليمن ليوم غد الأحد.. وخسوف كلي للقمر منتصف الأسبوع الجاري في هذه الدول (الأسماء).

0 تعليق