شاهد بالصور.. جسر مأرب المعلق والمغلق حكاية فشل فاضحة عمرها سنوات

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دشن ناشطون وإعلاميون بمحافظة مأرب، مساء اليوم السبت، حملة إلكترونية، تكشف عن حكاية فشل فاضحة عمراها سنوات بمأرب.

وسخرت الحملة من المشروع المسمى بـ"جسر الشبواني" والذي هو في الحقيقة عباره صغيرة في سوق الشبواني، كما أكدت أن عمر المشروع الذي تجاوز ثلاث سنوات يكشف عن فشل المقاول والقائمين عليه.

ونشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لجسر الشبواني، والتي أظهرت بعض الشقوق الأفقية، بالإضافة إلى تسرب المياه من بين الأعمدة، وهو ما يؤكد أن تصمم وتنفذ الجسر تم بطريقة غير صحيحة.

وكان مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة مأرب، المهندس عبدالله العقيلي، أوضح في وقت سابق، أن الأعمال المنجزة في مشروع إنشاء عبارة سوق الشبواني بلغت 85 في المائة وهي عبارة عن جسر يربط بين ظفتي مجرى السيل في شارع الـ60 المدخل الرئيسي الشمالي لعاصمة المحافظة، وبكلفة 950 ألف دولار أمريكي مكون من ست فتحات كبيرة لمجرى السيول بطول 80 مترا لكل فتحة وارتفاع 4 أمتار، إلى جانب فتحتين كل واحدة منها بطول 4 أمتار وارتفاع أربعة أمتار، و4 فتحتات أخرى بطول مترين ونصف ، وارتفاع مترين ونصف، عمل 4 جدران حماية جانبية بطول 200 متر مع عمل الإنارات اللازمة.

اقرأ أيضاً

شاهد بالصور.. جسر مأرب المعلق والمغلق حكاية فشل فاضحة عمرها سنوات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور.. جسر مأرب المعلق والمغلق حكاية فشل فاضحة عمرها سنوات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور.. جسر مأرب المعلق والمغلق حكاية فشل فاضحة عمرها سنوات.

0 تعليق