الحوثيون يشنوا هجوما على العميد ”طارق صالح” والرد المفاجئ يأتي من مسقط رأس العميد بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، هجوما على العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح نائب رئيس المجلس الرئاسي اليمني قائد المقاومة الوطنية في خطبتي الجمعة في مديرية سنحان بالعاصمة اليمنية صنعاء .


وقالت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني" الجمعة، إن الخطباء الحوثيين بأكثر من مسجد بسنحان شنوا هجوما إعلاميا على العميد طارق محمد عبد الله صالح نائب رئيس المجلس الرئاسي اليمني قائد المقاومة الوطنية والخروج عن مضامين خطبتي الجمعة .

وأضافت المصادر، إن مليشيا الحوثي تفاجأت بالرد من صنعاء وذلك من خلال مغادرة المصلين المساجد بعد مهاجمة خطباء الجمعة للعميد طارق صالح وبعد أن إثارة غضب المصليين بسنحان مسقط رأس العميد طارق صالح إبن الأخ الشقيق للرئيس الراحل علي عبد الله صالح والذي قتل نهاية عام 2017م على أيدي المليشيا الحوثية وفشل انتفاضة ديسمبر والتي أعلن أهدافها صالح والأمين العام لحزب المؤتمر عارف الزوكا بإعادة النظام الجمهوري اليمني المختطف من ايادي إيران في اليمن .

وأكدت المصادر أن هذه الخطب الحوثية المكتوبة تأتي بعد ضغط المليشيا على قيادات عسكرية من سنحان الأسبوع الماضي للتبرؤا من العميد طارق وتحميله مسؤولية مقتل العميد زياد والذي ينتمي لسنحان ومقرب من طارق و يشغل منصبا ماليا في ألوية حراس الجمهورية الشهر الماضي في عدن بعد وفاته أثر سقوطه من سطح أحد الفنادق في عدن في ظروف غامضة .

اقرأ أيضاً

وبحسب المصادر فإن خطباء الحوثي حذروا الأهالي من اندفاع أبنائهم للانضمام لقوات المقاومة الوطنية وسط تزايد السخط الشعبي ضد المليشيا الحوثية في سنحان وغيرها من المناطق الأخرى وتزايد الاندفاع بصفوف الشباب للقتال في صفوف قوات الشرعية .

هذا وتزايدت عملية مغادرة المصلين للمساجد بعد تحويل المليشيا خطبتي الجمعة والمحاضرات في المسجد إلى أماكن للتعبئة والتحريض وتسببت في تناقص اعداد المصلين والعزوف عن صلاة الجمعة للصلاة في المنازل صلاة الظهر .

الحوثيون يشنوا هجوما على العميد ”طارق صالح” والرد المفاجئ يأتي من مسقط رأس العميد بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يشنوا هجوما على العميد ”طارق صالح” والرد المفاجئ يأتي من مسقط رأس العميد بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يشنوا هجوما على العميد ”طارق صالح” والرد المفاجئ يأتي من مسقط رأس العميد بصنعاء.

0 تعليق