عهد معمد بالدم.. قبائل الجوف توقع وثيقة ”العهد القبلي” لمواجهة مليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وقعت قبائل محافظة الجوف، أمس السبت، على وثيقة العهد القبلي، لمواجهة مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران.

وقالت مصادر محلية وقبلية، إن مشايخ ووجهاء "قبائل دهم" واشراف الجوف وقعت وثيقة "العهد القبلي" التي تحتوي عهداً معمداً وممهوراً بالدم تنص على وحدة القبائل في الدفاع المشترك، وحقها بالمواجهة ضد أي اعتداءات تطال أبناءها أو املاكها وأراضيها.

وحسب المصادر فإن الوثيقة وقعها مشايخ عن قبائل (ذو حسين، والفقمان، وهمدان، وبني نوف، والمحابيب، واشراف الجوف)، داعية كافة شيوخ ووجهاء القبائل اليمنية لتوقيع وثيقة "العهد القبلي" لمجابهة أي انتهاكات واعتداءات ومحاولات النهب لأراضيهم من قبل مليشيا الحوثي.

يأتي ذلك في خطوة لتوحيد قبائل الجوف واستعدادها لمواجهة أي تعسفات قد تطالها عقب صدها محاولة سطو على أراضيها من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

الجدير بالذكر، أن هذه الخطوة، جاءت بعد اندلاع مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي خلفت قتلى وجرحى وإعطاب أطقم حوثية إثر محاولة الأخيرة نهب أراضٍ تخص قبيلة همدان بقوة السلاح.

عهد معمد بالدم.. قبائل الجوف توقع وثيقة ”العهد القبلي” لمواجهة مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عهد معمد بالدم.. قبائل الجوف توقع وثيقة ”العهد القبلي” لمواجهة مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عهد معمد بالدم.. قبائل الجوف توقع وثيقة ”العهد القبلي” لمواجهة مليشيا الحوثي.

0 تعليق