شركة اتصالات يمنية تصادر آلاف الأرقام عن مشتركيها .. وتكشف عن تحركات لإضافة الرقم العاشر إلى أرقامها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت شركة الاتصالات يمن موبايل، عن خطوة وشيكة لتغيير أرقامها، بعد وصول مشتركيها إلى 10 مليون مشترك.

وأوضح مدير العلاقات العامة في الشركة، عبدالرحمن الزيادي، أن "يمن موبايل" بصدد إيجاد حل جديد لمشكلة توقف بيع الأرقام الجديدة، ولجوئها لمصادرة الأرقام التي مضى عليها ثلاثة أشهر دون سداد الفواتير.

وكتب الزيادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ما يلي:

الإخوة الكرام ، نتابع من وقت لآخر منشورات وشكاوى تتحدث عن قيام يمن موبايل Yemen Mobile بمصادرة الأرقام ، وللأسف البعض يظن ان الشركة تتعمد ذلك و هم معذورون في الحقيقة لأنهم لا يعرفون ظروف ووضع الشركة خلال هذه الفترة ، ووجب توضيح الصورة للجميع .

بدايةً أود أن أوضح للجميع ان يمن موبايل تعتبر حالياً اكبر شركة اتصالات في اليمن حيث بلغ عدد مشتركيها حتى نهاية العام 2021 عشرة مليون مشترك ،،

ومنذ ذلك الوقت والشركة بحاجة ماسة للأرقام بعد انتهاء كافة الفئات المرخصة للأرقام فئة ( 77 ) لمواجهة الإقبال المتزايد على خدماتها من الجمهور الكريم في مختلف محافظات الجمهورية ، وزاد هذا الإقبال بعد اطلاق خدمة #الـ4G .
والشركة حالياً بدون ارقام و قد رفعت بذلك لوزارة الاتصالات بأنها بحاجة لأرقام اضافية لمواجهة التزاماتها وما زال التفاوض مستمر بينها وبين الوزارة ، والى ان يتم الموافقة على اضافة الرقم العاشر او فتح فئة جديدة قريباً ، ستتمكن الشركة من توفير الأرقام بكل سهولة و تلبية احتياجات كافة المشتركين ،

حالياً تضطر الشركة من وقت لآخر لمصادرة الأرقام الواقفة او الخاملة او الغير نشطة خلال مدة محددة 90 يوماً كما هو موضح في عقد الإشتراك ، أما اذا كان مفعلاً و يسدد اي مبالغ خلال هذه المدة لا تقوم الشركة بمصادرته اطلاقاً ، علما انه يتم ارسال رسالة SMS من الشركة لهذه الأرقام وكذلك رسالة اشعار عبر الواتس قبل المصادرة باسبوع وبعدها تتم المصادرة للأرقام الغير مستجيبة ( عبر النظام آلياً )

طبعاً موضوع المصادرة هذا لا يرضي قيادة الشركة وتأسف عليه لأنها تدرك اهمية احتفاظ المشترك برقمه وارتباطه بأعماله وخصوصياته ، لكنها مضطرة للقيام بهذه الخطوة لمواجهة احتياجات المشتركين ، وهي تعتبر معالجة جزئية وليست نهائية لحل مشكلة توفر الأرقام ،

والى حين نزول الفئة الجديدة ( قريباً ) وتوفر الأرقام يرجى من جميع المشتركين الراغبين بالإحتفاظ بأرقامهم ، الإبقاء عليها نشطة ومفعلة مكالمات صادر ووارد ، بالإضافة لشحن ارصدة مناسبة لأرقامهم خلال فترة سفرهم او انشغالهم لتجنب تعرضها للمصادرة ???? علماً ان كافة الوسائل متاحة امامهم عبر مختلف التطبيقات ،

هذا ما لزم التنويه للجميع ، وشكراً لتفهمكم

شركة اتصالات يمنية تصادر آلاف الأرقام عن مشتركيها .. وتكشف عن تحركات لإضافة الرقم العاشر إلى أرقامها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شركة اتصالات يمنية تصادر آلاف الأرقام عن مشتركيها .. وتكشف عن تحركات لإضافة الرقم العاشر إلى أرقامها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شركة اتصالات يمنية تصادر آلاف الأرقام عن مشتركيها .. وتكشف عن تحركات لإضافة الرقم العاشر إلى أرقامها.

0 تعليق