باذيب يبحث مع الهجرة الدولية الجوانب المتصلة باستقبال وايواء اللاجئين الافارقة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:

بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال المنظمة الدولية للهجرة بالإنابة ماث هوبد، والقائم بأعمال مكتب المنظمة في عدن فراس بديري، الجوانب المتصلة باستقبال وإيواء اللاجئين والمهاجرين من دول القرن الأفريقي، إضافة إلى مصفوفة نتائج مسح التتبع للنازحين الذي تنفذه المنظمة.

وقال وزير التخطيط " إن الحكومة لن تدخر أي جهد في سبيل تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتسهيل عمل وأنشطة المنظمة الدولية للهجرة في اليمن عموما" .. مشدداً على ضرورة تعزيز التنسيق المشترك بين الحكومة والمنظمة لاسيما ما يتعلق بالاتفاقيات الفرعية بين المنظمة والمؤسسات المحلية وملف اللاجئين والمهاجرين من دول القرن الأفريقي.

وأكد أن اليمن لن يتخلى عن واجبه الإنساني تجاه المهاجرين واللاجئين رغم الظروف والأوضاع الاقتصادية والأمنية الصعبة التي يمر بها حالياً، وكذا أهمية الدعم الفاعل من المجتمع الدولي لليمن في هذا الجانب.

من جانبه أعرب القائم بأعمال المنظمة الدولية للهجرة بالإنابة، عن تقدير المنظمة عالياً مواقف اليمن تجاه المهاجرين واللاجئين .. مؤكدا أن المنظمة تولي اهتمام كبير بوضع الحلول اللازمة لمواجهة هذه التحديات التي تضيف أعباءا كثيرة على اليمن في شتى الجوانب.


باذيب يبحث مع الهجرة الدولية الجوانب المتصلة باستقبال وايواء اللاجئين الافارقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باذيب يبحث مع الهجرة الدولية الجوانب المتصلة باستقبال وايواء اللاجئين الافارقة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باذيب يبحث مع الهجرة الدولية الجوانب المتصلة باستقبال وايواء اللاجئين الافارقة.

0 تعليق