إهانة بالغة .. عشرات المتقاعدين يبيتون في الشوارع منذ أسابيع بانتظار نصف راتب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شكا المئات من العسكريين والمتقاعدين، من تعمد إهانتهم من قبل مليشيا الحوثي، بعد إعلانها عن صرف نصف راتب منذ نحو شهرين.

وقالت مصادر محلية في محافظة إب إن المليشيات شكّلت لجنة لصرف نصف راتب، لكنها تماطل في صرف تلك المستحقات، ومنذ ثلاثة أسابيع، يتجمع المتقاعدون في شوارع المدينة دون الحصول على نصف الراتب.

وأوضحت المصادر أن المتقاعدين والعسكريين كانوا من ضمن قوات الجيش قبيل الانقلاب، الذين لا يرتبطون بالمليشيا، ولم ينخرطوا معها في الأعمال القتالية ضد الشعب، ما جعل المليشيا تمعن في إهانتهم البالغة.

وأشارت المصادر إلى أن المئات من العسكريين يتجمعون بشكل يومي بجوار مكتب بريد أبلان، وبجوار بريد المشنة، وهما المركزان الوحيدان لأعمال اللجنة الحوثية، فيما يضطر بعضهم للمبيت على الرصيف.

اقرأ أيضاً

وصادرت مليشيا الحوثي مرتبات الموظفين والمتقاعدين، منذ أكثر من 5 سنوات، وترفض حتى اليوم صرفها، رغم حصولها على عائدات مالية ضخمة.

إهانة بالغة .. عشرات المتقاعدين يبيتون في الشوارع منذ أسابيع بانتظار نصف راتب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إهانة بالغة .. عشرات المتقاعدين يبيتون في الشوارع منذ أسابيع بانتظار نصف راتب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إهانة بالغة .. عشرات المتقاعدين يبيتون في الشوارع منذ أسابيع بانتظار نصف راتب.

0 تعليق