وزير الإعلام يفجر مفاجئة بشأن العمليات العسكرية في الحديدة.. والعربية تتحدث عن تمرد عسكري ضد الحوثيين في صنعاء وتكشف التفاصيل

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهم وزير الإعلام اليمنى معمر الإريانى، اليوم الأحد، ميليشيات الحوثى بمواصلة تصعيدها العسكرى بمدينة الحديدة بدلا من أن تمضى بتنفيذ التزاماتها فى اتفاق السويد بالانسحاب منها .

وقال الإريانى - عبر موقع التدوينات المصغرة (تويتر) - "إن ميليشيات الحوثى بدلا من أن تمضى بتنفيذ التزاماتها فى اتفاق السويد والانسحاب من الحديدة وموانئها، تواصل تصعيدها العسكري، وتطلق قياداتها التهديدات ضد الشعب اليمنى ودول تحالف دعم الشرعية". وفقا لقناة (العربية) الإخبارية.

وفى السياق، أفادت مصادر أمنية وسكان فى صنعاء بأن ميليشيات الحوثى تقوم بعمليات اعتقال واسعة، لضباط جهاز الاستخبارات "الأمن القومي"، وسط مخاوف حوثية من تمرد ضدهم.

وقالت المصادر "إن ميليشيا الحوثى نفذت - خلال الساعات الماضية - عمليات اعتقال واسعة طالت ضباطاً كباراً فى جهاز الاستخبارات"، موضحة أن ميليشيا الحوثى تُخضع بقايا منتسبى جهاز الأمن القومى لتفتيش مباغت فى منازلهم وفحص هواتفهم الشخصية، فيما قامت باعتقال العشرات منهم خلال الساعات الماضية.


شـاهد أيضـا:

عــاجل : هجوم بحري مفاجئ على عدن.. ومصادر رسمية: 60 إصابة حتى الآن.. ووكالة روسية تكشف (التفاصيل)

عــاجل : الحوثيون يتلقون هذه الرسالة المهمة من الأمم المتحدة.. وقيادي حوثي: لن نسلم ميناء الحديدة لأي جهة!.. (تفاصيل)

مبـــاشـِر : من محلات الصرافة.. إلى هذا الحد وصل الريال اليمني صباح اليوم .. أمام الدولار الأمريكي والريال السعودي (السعر الآن)

ورد الآن : ” الجنرال“ يفاجئ الحوثيين ويستعد لدخول الحديدة خلال أيام.. وهذه التفاصيل كاملة

ضربات متتالية للانفصاليين : ضاحي خلفان يتنكر للمجلس الانتقالي وقرقاش يصفهم بالمليشيات والإمارات توجه ضربة صادمة.. (حصري)


 

 

 

 

وزير الإعلام يفجر مفاجئة بشأن العمليات العسكرية في الحديدة.. والعربية تتحدث عن تمرد عسكري ضد الحوثيين في صنعاء وتكشف التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الإعلام يفجر مفاجئة بشأن العمليات العسكرية في الحديدة.. والعربية تتحدث عن تمرد عسكري ضد الحوثيين في صنعاء وتكشف التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الإعلام يفجر مفاجئة بشأن العمليات العسكرية في الحديدة.. والعربية تتحدث عن تمرد عسكري ضد الحوثيين في صنعاء وتكشف التفاصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق