وزير العدل يطّلع على سير عملية استقبال طلبات الالتحاق في معهد القضاء بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اطّلع وزير العدل القاضي بدر العارضة، اليوم، على سير عملية استقبال طلبات المتقدمين للالتحاق بالدفعة (٢٤) دراسات تخصصية عليا في المعهد العالي للقضاء في العاصمة المؤقتة عدن.

واستمع وزير العدل، الى شرح واف من عميد المعهد القاضي الدكتور نضال شيخ، وأعضاء اللجنة العليا للقبول والتسجيل، حول عملية قبول ملفات المتقدمين للالتحاق بالدفعة (٢٤)..مشددا على أهمية أن تتخذ اللجنة الاجراءات المناسبة في عملية فحص ملفات المتقدمين وفقاً لشروط القبول المعلن عنها والتي تم إقرارها من قبل مجلس القضاء الأعلى..مشيداً بجهود اللجنة الخاصة بالتسجيل والقبول ومستوى الإنجاز.

وفي سياق متصل، أكد وزير العدل خلال لقائه بقيادة المعهد العالي للقضاء، أن وزارة العدل تجري الترتيبات اللازمة مع وزارة العدل المغربية للقيام بزيارة رسمية لقيادة المعهد وبعض أعضاء هيئة التدريس إلى المملكة المغربية للاطلاع على سير العملية التعليمية في المعهد العالي للقضاء المغربي والاستفادة من الخبرات المغربية في هذا المجال لما فيه النهوض بمستوى أداء المعهد وتحسين مخرجاته.


وزير العدل يطّلع على سير عملية استقبال طلبات الالتحاق في معهد القضاء بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير العدل يطّلع على سير عملية استقبال طلبات الالتحاق في معهد القضاء بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير العدل يطّلع على سير عملية استقبال طلبات الالتحاق في معهد القضاء بعدن.

0 تعليق