عرسان البحر .. شاهد ميليشيا الحوثي تعرض 500 عريس للخطر بعد جرهم على سفينة ”روابي” الإماراتية في عرض البحر الأحمر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عرضت المليشيا الحوثية حياة 500 عريس جديد للخطر بعد جرهم على ظهر السفينة الامارتية "روابي" والتي قرصنتها المليشيا الحوثية قبل فترة .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على صورا لعدد 500 عريس جديد والتي زوجتهم المليشيا الحوثية على حساب هيئة الزكاة الحوثية وتم جرهم على
ظهر السفينة الاماراتية "روابي" في تحدي واضح من الحوثيين ضد دولة الإمارات العربية المتحدة .
وبحسب مصادر أعلاميه فإن العرسان من ابناء محافظة الحديدة وتم تزويجهم برعاية من منتحل منصب محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومن الهيئة العامة للزكاة .
وكشفت مصادر مطلعة بوقت سابق من المنظمين للعرس الجماعي الحوثي السابق عن تجاوزت كبيرة تم خلال العرس منها سرقة أموال هيئة الزكاة وبينت أن عدد العرسان هم ثلاثة ألف عريس تم تخصيص لهم تكاليف 500 ألف ريال كمهر وباقي الإجراءات منها الملابس والتي تصل تكاليفها الإجمالية بمبلغ مليار ونصف ونصف مليار تكاليف الملابس وتمت سرقة أربعة مليار ريال من قبل المشرفين الحوثيين على العرس .
وادرجت المليشيا أسماء وهمية ومتزوجين وآخرين عرسان بدون عرائس بعد تزوير عقود زواج باسماء فتيات غير موجودات على أرض الواقع من أجل الحصول على المهر ولم يتم صرف أي مبلغ للعرسان عدى 150 الف ريال يمني فقط "250 دولار " .
وكشف العرس الجماعي عن الفساد بصفوف المليشيا الحوثية بعد تسريبها حجم المبلغ الذي حولته للعرس الجماعي والبالغ ستة مليار ريال والتي كانت كافية لإنشاء العشرات من السدود او المدارس او كفالة المئات من الأيتام والفقراء والمعدمين بدلا من من الاستعراض الحوثي .

عرسان البحر .. شاهد ميليشيا الحوثي تعرض 500 عريس للخطر بعد جرهم على سفينة ”روابي” الإماراتية في عرض البحر الأحمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عرسان البحر .. شاهد ميليشيا الحوثي تعرض 500 عريس للخطر بعد جرهم على سفينة ”روابي” الإماراتية في عرض البحر الأحمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عرسان البحر .. شاهد ميليشيا الحوثي تعرض 500 عريس للخطر بعد جرهم على سفينة ”روابي” الإماراتية في عرض البحر الأحمر.

0 تعليق