السعيدي يطلع على سير الدراسة بكلية الحقوق والعلوم الانسانية بجامعة سيئون

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون -سبأنت
اطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي الصحراء المهندس هشام السعيدي، على سير الدراسة بكلية الحقوق والعلوم الانسانية بجامعة سيئون .

واستمع الوكيل، الى شرح من عميد الكلية الدكتور مكسيم السباعي، حول سير العملية التعليمية وأبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه الكلية ودور السلطة المحلية في التغلب عليها.

كما اطلع وكيل المحافظة على سير العملية التعليمية والتدريبية في قسمي معهد التقني الزراعي البيطري بالقطن ..مستمعا من عميد المعهد جعفر البكري الى شرح حول الصعوبات والتحديات وكيفية التغلب عليها .

وأشار الوكيل السعيدي، الى دور المعاهد المهنية والتقنية التخصصية في إكساب الملتحقين معارف ومهارات ومهن تساعدهم في الحصول على فرص عمل تؤمن مصدر دخل معيشي آمن..مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بمعالجة أوضاع التعليم وفق الإمكانيات المتاحة انطلاقا من أهمية ذلك في إحداث التغيرات الايجابية في المسار التنموي.

الى ذلك افتتح السعيدي، مشروع الدور الثالث لمبنى المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بسيئون، ودشن استلام أجهزة ومواد مختبرية ، مقدمة من البنك الدولي عبر منظمة الصحة العالمية.

كما دشن الوكيل، مخيمين طبيين لعمليات ترقيع طبلة الأذن بالمنظار، تقيمه مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية بالتعاون مع مستشفى بن زيلع الحديث، بتمويل من جمعية صندوق اعانة المرضى بدولة الكويت، وآخر لجراحة العيون تقيمه مؤسسة التنمية الصحية بالتعاون مع مستشفى الحياة العام وتمويل مؤسسة نهد التنموية .

كما زار السعيدي مستشفى الحياة العام بالقطن، واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


السعيدي يطلع على سير الدراسة بكلية الحقوق والعلوم الانسانية بجامعة سيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعيدي يطلع على سير الدراسة بكلية الحقوق والعلوم الانسانية بجامعة سيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعيدي يطلع على سير الدراسة بكلية الحقوق والعلوم الانسانية بجامعة سيئون.

0 تعليق