تدشين ورشة العمل الخاصة بنهج تنمية القدرات والتحليل القائم على مراعاة النوع الإجتماعي

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
دُشن بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، الورشة الخاصة بنهج تنمية القدرات والتحليل القائم على مراعاة النوع الإجتماعي والشباب لميسري الفِرق الأساسية للمديريات المستهدفة في محافظات (عدن، تعز، حضرموت، لحج، مأرب) ضمن أنشطة مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن SIERY ، الممول من الاتحاد الاوروبي وبرنامج الامم المتحدة الانمائي بالتنسيق مع وزارة الادارة المحلية عبر منظمة صناع النهضة.

وأكد وكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح، اهتمام وزارة الإدارة المحلية بكافة برامج الأمم المتحدة الرامية لتحسين أوضاع السلطات المحلية بالمحافظات.. مثمناً الدور الإيجابي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن والعلاقة الوثيقة والتعاون المشترك في البناء المؤسسي والتنمية المستدامة.

من جانبهم، أكد ممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة صناع النهضة، حرصهم على تنفيذ أهداف وأنشطة المشروع واستكمال كافة الخطط للمحافظات والمديريات المستهدفة .


تدشين ورشة العمل الخاصة بنهج تنمية القدرات والتحليل القائم على مراعاة النوع الإجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين ورشة العمل الخاصة بنهج تنمية القدرات والتحليل القائم على مراعاة النوع الإجتماعي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين ورشة العمل الخاصة بنهج تنمية القدرات والتحليل القائم على مراعاة النوع الإجتماعي.

0 تعليق