وزير التخطيط يلتقي ممثل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في اليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
التقى وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، الممثل المقيم للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في اليمن اوكي لوتسما، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن.

جرى خلال اللقاء مناقشة البرامج التي ينفذها البرنامج الإنمائي بمختلف القطاعات في اليمن.

وأشاد وزير التخطيط، بالتدخلات والمشاريع التنموية التي نفذها البرنامج لاسيّما المتعلقة بتعزيز قدرات الموانئ وأهمها مشروعي تحسين ميناء عدن بتكلفة 3 مليون دولار، والاصطياد السمكي ومشروع المرونة المؤسسية الاقتصادية، وكذا المشاريع الجارية تنفيذها التي تشمل مشاريع المياه وتصريف النفايات الصلبة وسُبل العيش وبناء قدرات الصيادين في محافظتي عدن وحضرموت ومشاريع سيادة القانون والحوكمة ودعم خفر السواحل بالأجهزة والمعدات وصندوق النظافة والألغام.

وعبر الدكتور باذيب، عن شكر وتقدير الحكومة للجهود التي بذلها اوكي لوتسا خلال فترة عمله في اليمن .. متمنياً له التوفيق في مهامه المستقبلية .. مؤكداً استعداد وزارة التخطيط بشكل دائم التعاون مع ممثلي البرنامج الإنمائي خلال المرحلة القادمة من أجل تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك لاسيّما في إقامة المشاريع ومواصلة تحقيق النجاحات.

من جانبه أكد الممثل المقيم للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في اليمن اوكي لوتسما، حرص البرنامج علی مواصلة تدخلاته وأنشطته في اليمن وتنفيذ المشاريع والأنشطة بجميع القطاعات بما يساهم في خدمة المجتمع اليمني وتجاوز اليمن محنته وتحقيق السلام الشامل والدائم.


وزير التخطيط يلتقي ممثل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط يلتقي ممثل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط يلتقي ممثل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في اليمن.

0 تعليق