ناطق قوات طارق صالح يشن هجوما لاذعا على عبدالملك الحوثي غداة مرسوما من المشاط

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شن الناطق الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية، عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي، العميد صادق دويد، اليوم الثلاثاء، هجوما لاذعا على زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، غداة إصدار مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى مرسوما بما تسمى "مدونة السلوك الوظيفي".
وقال دويد في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "عبدالملك الحوثي يقدم الدليل بعد الدليل على بشاعته وسوء نيته تجاه اليمن التي يحاول محوها بهويته السلالية، فضلًا عن مشروع إحلال عصبويته محل موظفي الدولة".
وأضاف: "من ملازم العنصرية إلى التعديلات الطائفية القذرة في المناهج، مرورًا بدورات تجهيل العقول، وليس انتهاء بمدونة السلوك الوظيفي".
وكان رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي التابع للمليشيا الحوثية، مهدي المشاط، أصدر مرسوما بما أسماها مدونة السلوك الوظيفي، في خطوة ممنهجة لاستكمال حوثنة مؤسسات الدولة في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا، أثارت جدلا واسعا.

ناطق قوات طارق صالح يشن هجوما لاذعا على عبدالملك الحوثي غداة مرسوما من المشاط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق قوات طارق صالح يشن هجوما لاذعا على عبدالملك الحوثي غداة مرسوما من المشاط، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق قوات طارق صالح يشن هجوما لاذعا على عبدالملك الحوثي غداة مرسوما من المشاط.

0 تعليق